🫶الحلقة 10🫶

12 4 0
                                    

عشق بالقمار 🔥 🔥 📛
الحلقة العاشرة 10
رايون حاس حاجة غالط شاف فيها ورجع شاف  ورا للسيارة ... وكمل يحكي .. _رايون: مين لي معاك  وأشار بإيدوا لسيارة ...   _أماي: حاجة متخصكش ...  _رايون: كيف متخصنيش (بصوت مرتفع ) مين هذا ...  هز رايون سلاحه جيهة سيارة لي فيها  #شوقا ...
_رايون:  انزل ...مالقى حتى جواب ... شوقا جالس  فسيارتوا  يتبع فيهم واش يعملوا ... طلع زجاج النافذة وحط سلاحه أمامه وباقى مبرد اعصابه كالعادة  أشكالهم ميخوفهش ... سيارتوا كلها اسود في اسود اي حد برا مش قادر يشوف شكون داخلها .. رايون وقت ماوصلهش جواب ... عمل اشارة لرجاله يقتربو جيهة سيارة...
أماي انخطفت بقات تبع فيهم وتعيط على رايون  حتى ميعمل شي أما مش سامعها... هز سلاحه وطلق رصاصة جيهة زجاج سيارة ..اما ستغرب وقت ماصرا شي حتى السيارة ماصابها خدش ... أماي بذاتها مش فاهمة وش صرا في للحظة بقات مستغربة ..  رجع رصاص يضرب فسيارة  من كل جيهة  #شوقا بنظرات استفزاز داخل سيارتوا   مبرد اعصابه  على الاخر عارف وش يدير.. مافتتش عشر دقايق ولمكان تحاوط باكثر من 20 راجل هازين سلاح ... رايون  ملامح الارتباك بانت عليه  انخطفت لون وجهوا .. شاف جيهة أماي يحكي . _رايون : شكون هذو يا***  من وين تعرفيهم نتي .. _حركت  راسها  حتى هي مافاهمة شي أكثر منه .. قربو رجال هذوك جيهة رجال رايون لي كانو خمس رجال وهو سادسهم... فكولهم سلاحهم وحطوهم في لرض ... وحتى رايون وقع على الارض مش قادر يعمل شي ومكانش مخطط لشي هاذ يصرا .... #أماي  لوقت هذاك نتبهت على خوها لي داخل لمستودع دخلت تجري فتحت عليه الحبل  ورجعت تحوس على ماء ترش عليه حتى يستيقظ  ... شافت قارورة  ماء ع طاولة هزتلها وبللتله شوي وبدا يفطن ...أُماي (تحكي) ...  مش فاهمة انا وين حلم ولا حقيقة ... مش عارفة واش لي صاري ولا داير بيا ... مين الشخص لي وقعت معاه انا و خرج في طريقي واش يعمل وش يكون مش عارفة ... لي صرا من شوي أمامي فهمني  انو انا وقعت مع  ناس ينخاف منها ناس صعيبة وكل ما بقيت قريبة منهم راح ننحرق ونختفي من دنيا هذي ...هذا اذا ممتش بعد شوي على يديهم ... 20 راجل حاوطونا وهو وسط سيارتوا لي منقاستش برصاص لي يضرب فيها.. خويا بين يديا الف شكر  اما واش راح يصرا من بعد وواش لحل مش عارفة خليته يصدقني حتى ننقذ خويا  أما من وين نجيبله غراضه ..مش عارفة اذا صح زوجة بابا رمات فلاشة أو لا .. الانسان هذا صعيب وما يتأمنش وبعد لي شفته نتوقع  انو يقتلني ويمحيني من الارض انا وعايلتي .

عشق بالقمار  #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن