🫶الحلقة 14🫶

9 3 0
                                    

عشق بالقمار
الحلقة الرابعة عشر 14🌹🌹🌹 
طلعت  تجري جيهة الباب  فتحت الباب قابلها  وجها لوجه  واقف مثل ماخلاتوا ...  حاط يديه في جيوبه ومتركز على لحيط وقت شافها نزل نظارته هز حاجبه يستنى فيها واش راح تتكلم..  بلعت ريقها ترد فلنفس ورجعت حطت يدها على جبهتها تحوس كيفاش ترميله لكلمات هذو مش عارفة من وين تبدا ولا وش تقول .. #أماي تحكي ...  حطيت يدي على جبهتي نضغط عليها يدي الثانية ماسكة وضاغطة على +الواقي+  مش عارفة كيف نحكي فلموضوع هذا..  اصلا حاجة تخجل .. كيف نقولولا نتكلم  مش عارفة مترددة و الكلام مش راضي يطلع من فمي ... وحتى هو  باقي يستنى فيا نتكلم وغير  يتبع فيا بعينيه ومع كل رمش فيا يتحرك يهز راسه ..  _شوقا:  واش صرا .. _أُماي: مش عارفة انت تكلم  قولي  واش صرا .. _شوقا:  واش نقولك .. فلاشة وين  ..رجع هبط عينيه جيهة يدي لي كابسة بيها على لواقي... قرب مني ومع كل خطوة يخطوها جيهتي نرجع ورا حتى حسيت بظهري لتصق مع لحيط ... بلعت ريقي وهزيت عينيا فيه نحاول نحكي ...  _شوقا: اعطني لفلاشة احسن ماناخذها بلقوة ... عرفته حاط في باله لي في يدي لفلاشة ..  هزيتله راسي.. حتى انا كيفاه خليت موضوع الفلاشة وجاية نسقسيه في حاجة ممكن آخر همه ... _أُماي: نسألك سؤال جاوبني ...  _نفخ ورجع وراا حسيته تقلق ونفذ صبره .. حاسس انو نلعبله على اعصابه وكل كلمة نحكيها رجعت توتره كثر اما لازم نتلكم ...  _أماي: واش اذا حملت انا.. شوقا: هه راح نبقو هك... كيف ماقتلتكش لدوك مشي عارف... رجعيلي غراضي وخليني نشوف طريقي...  _سكرت عينيا ونطقت لجملة لي على لساني  بدون ما نخمم مرتين ...  _أماي : ليلة هذيك ستخدمت الواقي أو لا...  بقيت جامدة في بلاصتي مسكرة عينيا.... ووقت ماسمعت حتى رد منه رجعت خفت وحليت عينيا بشوي نلقاه في وجهي ...مسافة بينا مش موجودة.. رجع صوت انفاسي ينسمع ودقات قلبي تضرب ورا بعض ...  _شوقا: والله من حلاوتك نسيت عليه... لفلاشة وين...  _بقيت نشوف فيه نترجى فيه بعينيا ... هذا الانسان خلاص كمل عليا.. يحكي فيها عادي.. واش راح يصرا اذا حبلت لا لا ... _دفعته بعيد عليا  فيه نحكي ... _أماي: انت مجنون رسمي  مفكرتش لو  انا حملت منك.. واش راح يصير اااه كيف تنسى حاجة هاك...  _شوقا: بفف رجعنا  نحكو في موضوع هاك... اسمعي باين عليك  ماعندكش ثقافة الجنسية... وتحملي أو لا  نتي كنتي تخممي فيها مشي انا ...عقلك منغلق ومش راح نفكرك فكل شي راح نحرجك بكلامي... و الان رجعيلي فلاشة ولا ميصير خير ...  _أماي : الله ينعلك shibbal ... اذا حبلت واش ندير ...  _شوقا: موتي نتحري واش نعملك انا ...  _أماي:لالا انت فقدت عقلك وش تتكلم.. هذا ولدك ...  _شوقا : يااصبببر  مازالك ماحبلتيش تخيلاتك هذي وراكي  تحكي هاك ...تهني عمرك ميسمحلكش تحبلي...  _أماي: واش تقصد  تشوف فيا كبيرة... عمري 28 سنة ...  _شوقا: بستهزاء هه حطيت في بالي 40 سنة ..  _أماي: اوكي  صاحبة 40 سنة من شوي تحكيلهاا عجبتني حلاوتك ..._شوقا: ظاهر اثرت فيك لكلمة هذي على هذاك خدودك حمر...  تبسم بخبث وقرب منها يحكي .. _شوقا: اذا عجبك لي صرا بينا ارجعي عندي كل ليلة راح تعيشي احسن منوا...  هزت يدها راح تضربه كبس عليها وحصرها مع لحيط ...  كان راح يحكو وقت سمعو صوت صغير واقف وراهم.... شاد حاجة بين يديه ياكل فيها ويشوف معاهم ...  _ميدوا: عمي تركها  لا تضربها هي  تعطيني حلوى كل يوم ... بقات أماي  تشوف مع  شوقا حتى هو ... خاطر شي لي في يده يعض فيه مشي غريب عليهم ...

عشق بالقمار  #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن