عشق بالقمار 🔥 🔥 💯
الحلقة23
_أماي: اذا طلع صح ملمافيا راح نمشي نشتكي بيه ونمدلهم اسمه... ويسجنوه ..
_مانجوا: واش يهمك فيه حابة توقعي فمشاكل معاه وانتي مكيش قادرة عليهم احسن حل أقنعيه يتزوج بيك ..
_أماي: نتزوج بواحد من مافيا هكدا قصدك ..
_مانجوا: ووقت عملتي لي عملتيه وهزيتي ولده ماخممتيش ...
_أماي: لازم كل مرة نفكرك بولدك أيضا لي هو اخي صح نحبوا أما بسبتوا انا فالمشاكل هذي و في المواقف لي عمري تخيلت نوصل ليها ...
_مانجوا: خوك هذاك مشي ولدي وحدي ..
_أماي: نحب نرتاح ...خليني وحدي ...
_مانجوا : رتاحي الان وبعدها نتكلمو و احذري تعملي حاجة من راسك ...
هزتلها راسها وثانية خرجت .. مشات سكرت لباب ..وبقات رايحة جاية في غرفتها وبعدها حلت خزانتها سحبت سروال وقميص لبستهم وحطت مونتوها فوقها ... غللت صباها بين شعرها ورجعت لماته لفوق ... وجبدت لانجات مسحت بيها وجها مليح ... وتنهدت ... جبدت حقيبتها حطت هويتها فيه وتليفونها وخرجت بشوي ... زوجة ابيها كانت تنشر فلقش وهي ستغلت لفرصه وخرجت تجري ...حلت لباب بعقلها وحطت رجليها لبرا ... نزلت مع دروج تزرب حتى وصلت تحت ...مانجوا كانت لفوق تنشر فلقش وقت لمحتها تحت ... رجعت تعيطلها ... طلعت أماي راسها فيها ورجعت مشات تزرب وثانية تعيط عليها .
_مانجوا: يابت وين تروحي انتي ارجعي متعمليش حاجة تندمك. .. #nes_suga93#أماي تحكي ...
وصلت للطريق رئيسي ووقفت نستنى في شي طاكسي يوقف نركبه ونمشي لمركز شرطة حمد لله حافظة اسمه وحتى عنوانه نتذكره ... ليوم يجيبولي حقي منه .. كيما ظلمني نظلمه... كيما ضرني نوجعه ... فلاخير مكانش لي ماعندهش نقطة ضعف ... الا ما يترجاني ...
دورت راسي لمحت "يوسانغ جاي ومعاه ميدو في يده لي وقت شافني جى يجري لعندي ... تبسمت وهزيته بين يديا نمسح على راسه ...
_أماي : ميدوااا ياسكر كيفك امممم ..خلي نشوف واش عندك .. حلوى ...
طلعت راسي في "يوسانغ ابتسمت معاه
_أماي: كيفك بخير ...
_يوسانغ: بخير وين رايحة كنتي تمشي بسرعة ...
_أماي : عندي خدمة رايحة نخدم ...
_يوسانغ: اتصلت بيك لبارح مارديتيش ...
بقيت ساكته نحكي مع روحي من داخل ... (تذكرت ليلة بارح وين كنت انا وش كنت نعمل وقت كان يتصل )
_أماي : شي كنت تاعبة رقدت على اغلب كان هاتف صامت ومنتبهتش ...
_يوسانغ: تمام ... تحبي نوصلك ...
_أماي: لا... قصدي مشي بعيد ... راح نتلاقى صحبتي ونمشو مع بعض ...
_يوسانغ: اوكي براحتك ... الله بالمناسبة أماي قررتي وقتاش نعملو لخطبة ...
تبسمت تبسيمة صفرة نبلع في ريقي ... مش عارفة علاه مشي مقتنعة ... نكذب على نفسي كون نقول حابة
حد ثاني يلمسني ...مانعرف علاه ماعادش نتصور حد يلمسني بنفس طريقة نتاع لبارح ...كيف ممكن نظلم راجل معايا لازم نحكيله ووقتها لقرار بيده .. مديتله ميدو شده عليا وكملت نحكي ...
_أماي : أذا معندك شي بعد ساعتين او ساعة ممكن نتلاقو فلكافيتيريا .. عندي واش نتكلم معاك فيه ..
تفارقوا بعد ماتكلموا
مشات الطريق المقابل
#nes_suga93 🌹🌹#أماي تحكي ...
وقفت سيارة اجرة أمامي عملتله بإيدي يوقف ومشيت ركبت ورا طلبت منه يوصلني لاقرب مركز شرطة ...
دقايق وكنا امامه مديتله دراهمه ونزلت نحس في نسمة باردة تضرب في وجهي ... مزال جسمي يوجع حاسة روحي كليت ضرب... حطيت يدي على قلبي نحاول نهدي نفسي و مانخاف ولا نتراجع ..دخلت للداخل ومع كل خطوة يرجع لخوف يتلبسني ... حاسة انو نعمل قشي يجيلي مشاكل أكثر وميبشرش بلخير .... مشيت قعدت على لكرسي نستنى في غرفة الانتظار ... شوي وعملي واحد بيده ندخل ... هزيت حقيبتي في يدي ضاغطة عليها من التوتر ودخلت... أشار لي الشرطي بإيدوا حتى نجلس..
_تفضلي مدام كاين حاجة ...
بقيت ساكته نحاول نخمم اذا نتراجع .. مزال مافاتش لحال ... اما طول تذكرت كلامه وهو يجرح فيا ... تذكرت استفزازه واستغلاله ...
_أماي: نحب نقدم شكوى ...
_تفضلي مدام واش من شكوى وشكون .
سكرت عينيا ورجعت حليتهم وخذيت نفس نحكي
_أماي: جريمة قتل
أنت تقرأ
عشق بالقمار #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارن
Mystery / Thrillerلا أدري كيف سأرتدي ثوب الحقارة هذا لكني سأفعل الحقيقة الحياة عادلة بكونها غير عادلة مع الكل لم تكن عادلة معي أبدا وأنتظر ان تكون غير عادلة مع الآخرين كما فعلت معي بنفس تلك القسوة . لقد خضت الكثير من المواقف و المتاعب لوحدي من يسمعك من يقف معك...