🫶28🫶

11 4 0
                                    

#عشق_بالقمار 🔥🔥
#الحلقة_28
أماي تحكي ...
مشيت لغرفتي وسكرت لباب على روحي ... حاسة بخنقة .. انا تزوجت خلاص .. رجعت مرأة راجل ... مش مصدقة ... جلست على حافة سرير ... نحس نفس نقطع عليا مش فاهمة لي صرا ... للحظة حسيت روحي ندمت على قراري هذا .. حسيت انو كان لازم نصبر مش نقبل طول ... كبست على شفتي... ورتميت على سرير نخزر لسقف لغرفة .. سمعت صوت لباب يندق تنهدت ومشيت حليته نشوف شكون لقيته يوسانغ دخلت بعضي ...وهو تبسملي ...
_يوسانغ: نقدر ندخل ...
هزيتله راسي وحليت لباب... دخل وسكره وراه ... بقيت واقفة نشوف فيه واش راح يحكي ...
_يوسانغ: صرا شي مش عاجبك ماحسيتكش مليحة
_أماي: لا بخير ..
_يوسانغ: ندمتي ..
_أماي: مراحش نلقى انسان مثلك .. رغم لي حكيتهلك وافقت عليا وعلى لي في بطني
تبسم وهزلي راسه ... بقينا ساكتين دقايق ...ورجع قرب مني ... هز يدي باسها ...وكمل يحكي ..
_يوسانغ: اذا حابة تبدي حياة جديدة لازم تنسي ..
شفت في عينيه..وبقيت ساكتة نخمم ... كلامه لكل صحيح لازم ننسى باش نبدا من جديد ...
_أماي : تزوجنا ومكانش شي في راسي ... من غير عايلتي جديدة ..
_هز يده على راسي يعدي فيها على شعري ... بعدها حسيته راح يقري مني يقبلني تهربت منه وعملت روحي تاعبة ومابقى حال... وهذا لي صرا هو فهمني بلاما نتكلم شي ونجرحه ...
_يوسانغ: رتاحي ..تصبحي بخير ...
اول ماخرج سكرت لباب وتنفست بصعوبة گانو رجعت فتحت الابواب في وجهي كأنو كان ضاغط عليا ... حطيت يدي وسط شعري نخمم ...رفضت يقبلني ...علاه كنت نتفاعل مع لكلب هذاك وباقي نتذكر كل لمسة وقبلة طبعها في جسدي ...وهذا لي زوجي رفضت يقبلني  وماتقبلتش فكرة انو يلمسني ... راح نجن ..واش صاريلي انا  وش التناقض لي انا فيه ...
بقيت رايحة جاية فلغرفة ... نوم هرب من عينيا وليل كلو وانا نخمم واش نعمل...زيد هذاك مارجعش بان في حياتي من وقت مشى ...
تعدو 3 ايام بعد آخر يوم عملنا فيه الخطبة ...لخدمة مارجعتش مشيتلها ...حكيت مع صاحب المحل وعطاني الأوك  عارف مريضة... ليوم فقت مع لفجر  ضليت يمكنني نفكر طالعة نازلة. تفكيري مش عارفة وش نحوس وش حابة وقفت و مشيت للمطبخ حضرت قهوة وقعدت مع عقلي نشرب فيها ورجعت لغرفتي ظليت فيها حتى صارت ساعة  10صا  جات ف بالي نخرج  نغير جو و نشوف جديد... شديت سيارة ومشيت للمول وسط المدينة.. حاسة بطاقة ليوم وحابة نستغلها احسن مانبقى فالمنزل....
وصلت للمول بقيت نشوف فالملابس الفساتين ...
فاتت ساعة وانا ندور فيه طالعة  نازلة شريت لي لازم  ملابس و مكياج...وصلت لقسم الاطفال... بقيت واقفة نشوف معاهم حتى دمعو عينيا...
(#التكملة_1)
ثيابهم يجننوا بقيت نخمم لو كانت حياتي طبيعية زي البنات كنت الان مع زوجي ونختاروا لبيبي اغراضوا  أما لا .. شفت مع بطني حتى التحاليل مرجعتش لدكتورة نعملهم آخر مرة كانت  وقت فقدت الوعي وأنا معاه  ووصلني هو للكلينيك وفحصوني ...
تنهدت وكبشت في حقيبتيي دخلت ندور ونتفرج مع غراضهم حبيت  نشريهم كلهم..

__وقف سيارتوا على جنب ونزل واحد من رجاله حله لباب نزل.... ونزلت هي مشات تجري شبكت يدها مع يده ... فرحانه انو واخيرا قرر يخرج معاها اول مارجع من سفرته لبارح طلبت منه وماعارضش لفكرة ...
دخل للباب أعطى بطاقتوا للاستقبال ... جى واحد وراهم كامل الاقسام لي فلمول وواش يبيعو فيه ...""لونا"" ماهمها غير انو راهي معاه ... تمشي وعاجبها لحال ...ولي تشوف معاهم ترد عليها لونا  بابتسامة  انتصار كأنها تقول هذا ملكي ...
هو عملها رايها فقط أما مش جوه هذو شغلات...كيف قبل يجي معاها لهنا مش عارف...ماخلت ماشرات... ثياب والاكسسوار ومكياج .. كل شي شراته .. وكل مرة لازم تدي رايه ...
شوي و إستأذنتوا رايحة الحمام  قالتله ستناني نغسل ونرجع ...كان واقف وقت لمح حاجة صغير في لرض يحبو تبسم وبقى يشوف فيه ... انتبه انو طفل وحده لتم ...مشى جيهته هزه بين يديه وصغير رجع يضحك ويلمس فيه من وجهه ...
_شوقا:  وحدك هنا...وين امك
باسه ودخل لقسم الاطفال يخليه هناك.. أما فورا امه كانت مش بعيدة غير شافته جات تجري لعنده تشكراته وشدت ولدها عليه ...
كان راح يخرج اما لغراض الخاصة بالصغار جذبوه ولقى نفسو يدور ويتفرج معاهم.... كانت واقفة بعيد تشوف مع ثياب صغار وتعدي في يدها عليهم ... اول ما تلفتت ضربت فيه ...طلعت راسها راح تعتذر منه اما طول سكتت وقت جات عينها في عينه ..
(#التكملة_2)
أماي تحكي ...
هزيت عيني فيه ...وقتها جات لعين فلعين ... بقيت مشومصدقة انو صح انا واقفة امامه... وحتى هو حسيته مستغرب وقت شافني هنا...حطيت راسي وجيت راح نمشي ...حسيت بيده شدت يدي ورجعتني ورا ...
جيت نفك يدي منه شفته هزها يشوف فيها لقى خاتم في صبعي .. هز حاجبه لفوق ...
_شوقا: واش هذي ...
بعدت يدي منه نحكي ...
_اماي: حاجة متخصكش ..
_شوقا: خاتم خطبة هذا ..
_اماي:  لا خاتم زواج يلا ...
دزيته وجيت ماشية لحقني كبس على يدي وجبدني لعنده حتى ضرب راسي في صدره... سكرت عينيا وحليتهم نحاول نهدي روحي عكس البركان لي داخلي ... لازم نتصرف ببرود معاه ولا انفجر ..
_اماي:  نسألك وجاوبني...شفته ركز معايا كملت نحكي ...
_نتا واش خصك مني ...علاه تلحق فيا ...
_شوقا:  مين يلحق فيك .. انا ..هه
_أماي: انا يعني  مين غيرك ؟
_شوقا: تلاقينا صدفة...أما محلاها صدفة ...
_أماي : جيد  بعد من طريقي ...
تلفت راح نمشي لثالث مرة اما لازم يعمل حاحة و يوقفني ...حسيت بيديه حاوطو بطني وجبدني لعنده... نحس بظهري ضرب في صدره سكرت عينيا گأنوا حبيت  الشعور هذا.. شعور لي مانحسو غير وقت تنحط يده عليا ويكون قريب ...علاه ماحسيتوش مع يوسانغ وقت  قبَّلني من  إيدي ..ووقت حط يده على شعري ... علاه نحس فيه مع هذا رغم انو عقلي رافضه ...
حبيت نفك روحي منه أما ظاغط عليا حتى بدني فشل بين يديه ...
_شوقا: حامل صح ...
_سكت نشوف لقدام ماجاوبتهش ...
_شوقا: وش تعملي في هذا لقسم اذا ماكيش حامل ...
_اماي: ونتا ثاني حامل أكيد لي خلاط تكون هنا في قسم  الاطفال...
كبس على ضحكة وماجاوبهاش كتفى انو يغرس راسه في شعرها يشم ريحتها ... #كل_لحدود_لي_كان_يصنع فيهم وهو بعيد عليها تبخرو كامل وقت شافها...كأنوا  يحوس وقتاش يلقاها باش يقرب منها ويشم ريحتها ... عكسها هي لي تخمم في حاجة تكسر بيها غروره ...
_أماي :  تقدر تبعد عليا الان  ...
رخف يديه من بطنها ودورها لعنده ...
_شوقا: تعرفي انو كاين كاميرات مراقبة هنا ...
حلت فمها تشوف فيه ...
_شوقا: أكيد يتفرجو علينا تحت..حتى ممكن عاجبهم واش يصرا بينا ...
هزت لباس صغار كان امانها رماته  عليه معصبة ..
_اماي: بعدني انت مريض كيف ننزل امامهم ...
تبسم وشد لباس لي رماته علي بين إيديه ... يشوف فيها ...
_شوقا: عادي قولي زوجي ..
_أماي : زوجي نقولها لي يستحقها صح  انا مش انت
ضيق عينيه فيها اصلا موضوع لخاتم هذا مزال مقلقه ...
_شوقا:  واش تقصدي ...
_أماي: مقصودي واضح ... انا الان زوجة راجل خليك بعيد عليا .."" مسيو شوقا مين يونغي " ... ( مزينته الإسم 🫣🤣)
(#التكملة_3)
_لونا :  شوقاا؟.
جات تحري لعنده وكبشت في يده تحكي ..
_شوقا : وينك عندي شحال نحوس عليك ...
دورت راسها في أماي شافت فيها ملتحت للفوق وشافت في شوقة
_لونا: مين معاك ؟.
سكت ورجع شاف في أماي يحكي
_شوقا:  حتى حد ...
_أماي:؛ يلا خلينا نمشو مزال لازم نمشو نفطرو مع بعض ...
هزلها راسه وشاف في "أماي''  وعطاها بظهره ومشى مع لونا..
بقات تشوف فيهم كيف شادين في إيدي بعض بعدها تذكرت البنت لي معاه  ... شافتها فالصور معاه ... حفل لخطوبة هذاك كانت متصورة معاه يعني هذي هي خطيبته ...
تبسمت بمراره وشافت في خاتمها ورجعت تنهدت ...
_أماي: هه من جد يا أماي من جد تخممي هك.. نتي وهو مستحيل ... نار والجليد عمرهم يجتمعو ..

عشق بالقمار  #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن