🫶29🫶

21 4 3
                                    

#عشق_بالقمار 🔥🔥🔥
#الحلقة_29
خرجت من قسم الاطفال ومشات جيهة الدرج رح تنزل لمحتهم تحت مع بعض واقفين خلصوا الأغراض ودخلو رجال هزوهم عليهم ... ماسكة إيدوا بإيدها وتجر فيه معاها ... (بقات حاطة يدها على بطنها تابع فيهم  وجات في بالها فكرة انو في كل مرة يكون بينهم لقاء يكون في شجار وعياط أما هذي العكس يتصرف معاها باحترام ... وظاهر تعشق فيه..اما هي كل مايلقاها لازم يعمل حاجة تعكر مزاجها ... كيف ماقدرش يعرف صح انو هي حامل ...اذا صاحب سيارة لي نقتل وللي بنسبة 10% ماتوقعتش يعرفه ..عرف معلوماتوا كلها و هي بش يعرف اذا حامل ولا لا معندوش خبر.. يعني  هو لي حب يغلق على الموضوع ... عدت يدها على شعرها وكبست على شفتها ودورت راسها منهم .. مشي حابة تركز معاهم ... هزت هاتفهاا تلقى اتصال...
_أماي: الووو
_يوسانغ: تشواناتشميو (صباح الخير ..) وينك سألت مانجوا عليك أما مش عارفة وين مشيتي و  اتصلت بيك مرديتش  خرجتي ؟
_أماي: ايه .. خرجت نمشي شوي وكان لازمني غراض ..
_يوسانغ: بعثيلي لعنوان نجي لعندك .. خلي نفطرو مع بعض ونحكو ...
_أماي: كانت راح ترفض وبعدها ردت  ايه تمام راح نبعتلك موقع
غلقت عليه وبعثتله العنوان ...ونزلت تحت تشوف واش باقي تزيد تشري ... جات عينها على فستان أحمر وقفت لعندها وبقات تتفرج معاها عينيها رجعو قلوب ... هزت لورقة تشوف شحال سعرها لقاتها غالية بزاف ... تنهدت ونزلت يدها منها ...
مشات خلصت لغراض لي شراتهم وهزتهم ومشات لكافيتيريا صغيرة عاملينها فلمول ... دورت عينيها تحوس على مكان فارغ... وقت شافت اثنين  طلعوا  راحت مكانهم... حطت غراضها على لكرسي نزعت مونتوها حطاته على جنب ...وجبدت هاتفها مركزة معاه وحاطه يدها على خدها ...
طلعت عينيها وقت حست على شكون مركز معاها ... جات عينها فيه ... ماسك الهاتف مقابلها فلطاولة لي مقابلتها عينيه معاها ...  نزلت هاتفها وجات تهز غراضها وتخرج وقت لمحت يوسانغ" دخل ووصل لعندها ... رجعت جلست...
قرب منها يوسانغ  قبَّلها من راسها وجلس مقابلها ...
_يوسانغ: كنتي خارجة ؟؟..
_أماي: ايه قلت نغيرو لمكان..
_يوسانغ: اوك أما خلي نطلبو حاجة ناكلوها وبعدها نخرجو ...
تبسمتله تبسيمة صفرا...طلعت عيونهاا الجيهة الاخرى وقت شافته أما كان صارف نظروا عليها  ومركز يتكلم مع لي معاه ...
عوجت شفتها ورجعت تشوف مع يوسانغ وشبكت يدها معاه ...
_اماي: تعرف خلينا هنا أحسن خلي نحكو هنا ...
تبسم يوسانغ وهز يده للسارفور جاهم ...طلبت coffee ☕  وتحلية بالشكولاطة وهو طلب ☕ وكرواسون ...
(#التكملة_1)
رجعت شعرها ورا وذنها وعدت لسانه على شفافها وبقات دور في عينيها ... دقيقة هذي صح كانت متشهية حاجة حلوة وجاتها على الشوكولاطة..
بقات تامل في ظفارها مقلقة وقتاش يجيبوهوم ... ووقت طولو شافت في يوسانغ ...
_أماي: مش طولو ...
_يوسانغ: على الأغلب في طلبيات قبلنا نستنوا ...
هزتله راسها وبقات تستنى ربع ساعة وجى شي لي طلباته ...
رجعو عينيها قلوب ماستنتش دقيقة ونزلت تاكل فيهم ... كل لقمة تفوتها ترجع تتمتع بيها وصوتها يطلع كأنو قاعدة تستبن ...حط يوسانغ'' يده على رقبته يهدي في روحه..راجل قريب يجن وهي تاكل بطريقة هذي مشي سامعة بيه ...صح الوحم كيف الشهوة يخليك ماتحسيش بروحك واش قاعدة ديري...
مافاقت بروحها غير وقت خلصت و حلت عينيها تلقى  لي جالسين قراب منهم  مركزين معاها ... حتى رجعو خدودها حمر ...
شافت في يوسانغ وحطت راسها ...
_أماي:ااااي اسفةةة  بصح شتهيتهم  ...
_تبسملها وطمنها بعينيه انو ماصرا والو ...
_يوسانغ: تحبي نزيد نطلبلك غيرهم ...
_أماي: لا كافي لي كليت... راح نغسل ايديا ونرجع ...
هزلها راسه وهي ناضت ومشات طول للحمام مدابيها تخبي وجها منهم ...طاحت في موقف محرج بلاما تحس بروحها ...حلت لباب ودخلت شافت في وجها مع لمرايا شفافها لكل شوكولا ...وحتى يديها ...حلت سبالة ماء  وحطت يديها تحت لما تغسل فيهم ....
(#التكملة_2)
____غلق لباب...وجبدها من ذراعها ضربها مع لحيط ...
جات تحكي حط شفافه عليها...على قد ماقاومت رتخف بدنها ...حط يده ورا ظهرها قربها منه أكثر وقبلاتو ليها مش متوقفين شفافها بين شفافه ..
حاولت تهز يديرها تبعده اما مسكهم رجعهم ورا  وباقي كابس عليها...لصق بدنه مع بدنها فكل مرة تحاول تبعد هو يقرب  ...كل ماتقول خلاص راح يوقف...يعطيها نفس ويرجع يحط شفافه عليها... لباب برا بدا يندق ...جاو يدخلو لقاوه مغلق... حلت عينيها على وسعهم... للحظة خمت انو يكون يوسانغ"  وراح يلقاهم فالموقف هذا  مع بعض ... سكرت عينيها ورجعت حلتهم تدور في راسها باش تفلت منه.... اما مابعد عليها غير وقت حب هو ... لي كانوا يستناو برا الحمام مشاو ..دورلها يديها ورا ظهرها وحط راسه على راسها ... يحكي بصوت قريب مسموع ...
_شوقا:  مش عارف واش ندير ...ومش عارف علاه انا هنا معاك ...لي نعرفه انو راح تهزي روحك وترجعي للدار ...
رجعت تتنفس بزربة ... حتى ريحته ختارقت خشمها وتغلغلت داخلها... هزت عينيها فيه... بطريقة غريبة خلت نصه يطيح ... البنت صارت زي المخدر بالنسبة ليه ..او  عادة سيئة مش بقدرتوا يوقفها ومش حاس كيف يعمل معاها هك... كل مرة يقرب منها يندم بعدها ...كأنو نتيجة الأمر هذا ماراحش تكون جيدة  ...
هز يده حطها على شعرها يعدي فيها ...وهي مركزة معاه ...الروج لي كان على شفافها نمسح كلوا... شفافها منفوخين على قد ما قبَّلهم ...مدهوشة ومش عارفة وش يصير امامها
قرب قبلها من راسها ...
_شوقا: من وين طلعتيلي انتي ..من وين جيتيني ..علاه كل مرة تخرجي في طريقي ...
بلعت ريقها ... تحس في قلبها يضرب ...كانو احساس حلو تعيش فيه من جديد ... كأنو احساس التملك لي تعيش فيه من جيهته عاجبها ... عاجبتها غيرته .. عاجبتها كيف مركز معاها... كأنو شي هذا فلاخير ديما يرضي غرورها... وأنو مهما صرا باقي يضعف قدامها ويلحقها ...اما طول رجعلها عقلها وقت تفكرت يوسانغ لي برا يستنى فيها ... ضيقت عينيها ودزاته بعيد عليها ... عدت يدها على شفافها تمسح فيهم ...
(#التكملة_3)
_اماي: بأي حق تلمسني ..
_شوقة: وبأي حق يلمسك هذاك لي برااا ...
_اماي: قتلك زوجي زوجتي  ...
حط يده على رقبتها يخنق فيها مع لحيط ..
_شوقا: راح تسكتي احسن ليك ....
نزل يده منها يعدي فيها على وجهه ... مسكين يحس في روحه طايح في بركان من التناقضات... مرة يشعل ومرة يبرد ...وكل مرة يلقى نفسوا رجع لنقطة صفر معاها ... لا قادر يبعد ولا قادر يقرب ... هز عينيه فيها يلقاها واقفة مرعوبة ... نفخ وقرب منها حب يحط يده على شعرها رجعت ورا ...
_شوقا: مش قصدي ...
_أماي: وش تحب مني ...بعدني ...
_شوقا:  مش عارف  وقت نعرف نجاوبك ...
_أماي: بعدني ... ماعادش تلحقني ...
_شوقا: خااتم لي فإيديك أرميه..
_أماي: أرمي لي في إيدك ...
هز حاجبه لفوق وشاف مع يده وشاف فيها ...
_شوقا:  واش صرااا ...
_أماي:  علاه تارك خطيبتك برا لوحدها وتلحق في مراه متزوجة ماتعنيلك حتى شي ...
سكرت عينيها ورجعت حلتهم ...
_انا وحدة جات في ليلة دخلت حياتك وخرجت ... احسبني وحدة من لي كنت تبات معاهم ونساني ... لواش حاب تظل تظهر أمامي وتذكرني بغلطتي ...
_شوقا: صعيب نبعد ...كأنو شي يخصني يبعدني...حياتي كلها  م قالي شخص لا ... كيف نتي تقولي لا ..عقلي مش مبرمج باش يتقبل حاجة هاك ...
قربت منه وهزت صبعها حطاته على صدره تضرب فيه وتحكي ...
_اماي:  مالا يافهيم  أفتح راسك الصغير لي مبرمج غير ع كلمة نعم وسمعني ...ايه انا قتلك لا .. انا رفضتك..واذا قضيت معاك ليلتين الاولى بسبة خويا والثانية لانك هددتني ... اما بعدها مكان حتى  ليلة راح تجي بارادتي ...مع انو مستحيل تصرا ...
مشات حلت لباب وخرجت وخلاته واقف مشوش في افكاره ... ماهمهش كلامها قد ما همه هو لواش يعمل هاك كيف راح تكمل قصته معاها...واش سر لي فيها ...

عدا اليوم بكلوا كل واحد فالمكان لي لازم يكون فيه
أماي""
فتحت عيونها مع 8 نتاع ليل ... لقات لغرفة مظلمة تسمع غير في صوت برااا شافت مع ميدو تلقاه نايم ... قربت باست راسه ومشات غسلت وجها وغيرت ثيابها وقفت أمدم لمرايا مشطت شعرها وظفراته على جنب ... حطت روج خفيف وكحل تحت عينيها ... نسات انو اليوم عيد  يوم البدر  ( الكوريون يحتفلوا  بيوم البدر الكبير في الخامس عشر من شهر يناير حسب التقويم القمري، ويطبخوا أكلة  ’أوه غوك باب‘ (طبق أرز مصنوع من خمس أنواع من الحبوب) ويقدم مع مجموعة متنوعة من الأعشاب المطبوخة. وفي العادة، يستمتعوا ايضا الألعاب الفولكلورية مع التمنيات بالوفاق الاقليمي ووفرة المحاصيل الزراعية، مع العلم أن ذلك قد يختلف من إقليم إلى آخر.) (معلومة.) ... مشات جيهة شباك طل ...
(#التكملة_4)
تلقى النساء عملو  موائد كلها أكل وفوانيس مشعولين وريحة لبخور عاملة حالة ... تبسمت ...وقربت من ميدو تنوض فيه ...
_اماي:  ميدوا يلا حبيبي... مش تحب تلعب بلبالون مع الأولاد والمفرقعات يلا  ...
رجع يتحرك حتى حل عينيه شاف فيها ورجع ناض حضنها ...
غسلتله وجهه ومشطتله شعره وهزاته في حضنها وخرجت تلقى مانجوا  لابسة لباس و مكياج تقليدي  و هازة صحون فيهم اكل توزع فيهم الجيران
تبسمت وقربت منها
_أماي: بديتو ...
_مانجوا: أكيد الحي مراحش يستنى المدام أماي كارن تنزل ..... نشوف فيك رجعتلك الروح ...يلا انزلي بدلي لجو تحت ... نزلت  لدرج للتحت عارضها يوسانع كان طالع ....وقت شافها تبسم وقرب منها ..
_يوسانغ: واش رتحتي ..
_أماي: طمن ني بخير....
_يوسانغ: اعطني نحملوا عليك  ..
_اماي: لا خليه معايا ...
_يوسانغ:  اوك مناخذش من وقتك  بدلي لجو ...
هزتله راسها ونزلت للتحت... لجو يهبل .. صغار فرحانين  ونساء عاملين جماعات.. مشات عندهم جلست معاهم شوي وبداو  يغنوا اغاني تقليدية خاصة بالموسم ... ركزت راسها مع لحيط وبقات تتفرج عليهم مفيش احلى  من لمات تقرب لقلوب وتحببها ... عدت سهرية ولا فلاحلام معاهم ..كملو سهرتهم .حتى لنص ليل......
فلوقت هذاك ""شوقا"  النوم حرم من عينيه ... كل مايتذكر صباح ليوم ...ويتذكر وهي في حضنه يحس روحه راح يختنق ...شعور مش عاجبو ...لازم حد يعمله غسل للدماغ ... ينساها وينزعها من راسه.. ينسى ليلة هذيك...وينسى جرتها كامل ... مالقى حل لروحه غير يمشي يركب سيارته ويشد طريقه للكازينو ... حط في بالوا انوا لي ينسيه فالبنت هي بنت كيفها... وحتى ينسى لازمه ليلة مع وحدة غيرها وقتها تتنحى من باله جملة ... وريحتها تمشي من خشمه ومن عقله ومن باله ..حتى طعم شفافها وملمسها يتبخر وقت يهز وحدة غيرها بين يديه ... ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عشق بالقمار  #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن