🫶27🫶

14 4 0
                                    

عشق_بالقمار 🔥🔥🔥
الحلقة 27
#nes_suga93
ليلة هذيك فاتت طويلة عليها ...ولا بالأحرى كانت طويلة على الكل.... بقات في مكانهاا مجاهاش نوم تتقلب وتعاود ..كالام يوسانغ في راسها وكل شي صراا .. تخمم اذا تسرعت ولا لا ... اما فلاخير قتنعت انو شي لي تعمل فيه هو صواب ...
يوسانغ بعدما ايضا دخل لغرفته مشى طول اول شي تفقد ولاده ... قبل كل واحد فيهم وبقى يتفرج معاهم كي نايمين.....حرقة لي في قلبه مزالها توجعه وقت يتفكرها ... غدرتها وطعنتها ليه في قلبه كيف السكين كل مرة يشوف فيها ولاده يتذكرها ... طفى نور لغرفة ومشى لغرفته حط راسه على لمخدة يخمم في "أماي وكلامها ... مشي عارف كيف قبل بحاجة هاك ... اما فلاخير حس انو مش لازم يتراجع عطاها كلمته وممكن هو بحاجتها كثر منها ... وزيد هي انسانة شفافة كل شي ظاهر في وجهها مش انسانة لي تكذب..... تنهد وسكر عينيه يخزر للسما من شباك لغرفة ... شوي وهزه نوم حتى هو ....
جيمين بعدما وصلها شد طريقه لبيته لقى اتصال من عند شوقا جاوب مباشرة حكى معاه واش صرا كامل ...وانو حكاتلوا على لبيبي انو توفى ... شوقا"" محبش يزيد يفهم أكثر وكأنو فرصتوا بش يقتنع انو يبعد عليها ولا راح ترجع نقطة ضعف ليه يستغلها اي حد باش يطيحه .. وكيما حكى ""كيمونسوا"" طريق لي هو فيها لازم يكون فيها وحده باش يقدر ينجوا منها ...
بقى واقف حاط يديه في جيوبه في غرفة من غرف لفندق يشوف لبرا ... الإجتماع الغد راح يكون طويل ... ولازم يرتاح ... هز هاتفه وقت وصلوا اتصال .... تنهد وهز عليها ...
_شوقا: وي ..
_لونا: علاه ماتردش وحشتني..
_شوقا: ماكنتش متفرغ ...
_لونا: ودوك متفرغ ...
_شوقا: كنت راح نرقد ... الغد عندنا اجتماع ... لازماتك حاجة ...
_لونا: توحشتك وخلاص ... مزال مخرجناش مع بعض ..وعدتني شحال من مرة أما خلفت بوعدك..
_شوقا: ماعنديش وقت مش حابة تفهمي.... قلتهالك فلبداية وقلتي قابلة بكل شي ...راح تحاسبيني الان.. ماحسش بروحه كيف بدا يعلى صوتو عليها ... كأنو موضوع أماي""" وغضبه من نفسه رجعه فيها ... سمع بكاءها...
_سكت ورجع نزل الهاتف نفخ ورجعه لوذنه ...
_شوقا: اعذريني شوي راني مقلق... رتاحي انتي وقت نرجعو راني نخرجك وعملي لي تحبي ...
_طول مسحت دمعتها ورتسمت لبسمه في وجها ...
( لونا البكاية مجرد طيحت دمعة سمعت كلمة حلوة منه.. تعمل وتقبل باي شئ من اجلوا 😂)
_لونا: تمام نستناك ...
_شوقا: اوك يلا تصبحي بخير ...
_لونا : و نتا ايضا تصبح بخير ...
كان راح يعلق حبساته تحكي ...
_لونا: شوقاااا
_شوقا: نعم
_لونا: نحبك ...
_شوقا: تصبحي بخير ..

عشق بالقمار  #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن