بسم الله الرحمن الرحيم
أرجوا عدم التدقيق في الأخطاء الإملائية .....
( مُعظم المعلومات الي هِنا مِن وحي الخيال، يُرجى عدم تصديُقها)
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
ماشي بالشارع بـِ هدوء، حاطت يديني بجيوبي مَن البرد، بسبب المطر الي ينزل بِغزارة! صوت الرعد الي يقشعر الأبدان بس يضرب، ونور البرق الي يقلب الليل نهار مَن قوته!
اناظر حولي بخوف مَن المُكان الي انا فيه، المقابر!
توي راجع مَن عند اخوياي، وعشان أوصل بيتنا لازم عليّ اني اعدي مَن هالطريق! ارتجف مَن البرد صحيح اني لابس ثقيل لَكن أحس بـِ برد شديد!
أسمع أصوات وراي لَكني أحاول اطنشها! استعيذ بالله مَن شرورهُم، فـَ هذا اكثر شيء كنت اكره هو يوم امشي!
بدا شيء ينقط على راسي، لعله مُطر؟ بس صوته في الواقعة غريب! هذا مو صوت مُطر......
شلت يد واحدة مَن جيوبي وقربتها مَن راسي بهدوء واستشعرت شيء لازج! الميّ عُمرها ما كانت زي كِذا !
قربت يدي مَن وجهي وتوسعت عيوني بس شفت يدي فيها دم!
وش الي جابه؟ رفعت راسي بسرعة لـَ السماء والالقياها قاعدة تقطر دم! هذا حلم او حقيقة؟
"قلت لكَ ما راح تخلص منا يا مشاري!"
ارتجفت أوصالي مَن الصوت الي سمعته قُرب اذني، صوت اجش مَنه ما اسمع قوي وفيها نوع مَن الحِدة!
التفت وراي ولَكني ما لقيت شيء! رجعت اناظر قِدامي وإلا أني اشوف جسم قُرب شجرة مَن مقبرة مَن المقابر!
شخص أسود بنيته قوية شكلة مُريب، عيونه حُمر وعلى فمه ابتسامه، وجهه مايل لـَ الـ شُحب، يناظر فيني بنظرة حِدة لَكن فمه عكس عيونه!
وقفت مُكاني بس ما حسيت انَ رجولي ما تحملني مَن الخوف
"أستمتع وانا شايفك خايف مشوري"
ليش أنا؟ مو كافي مُعاملة أُمي وتجاهل أبوي ودلع أخوي الصغير؟ ليش حتى هُم موب تاركيني؟
ما اقدر اعيش حياة عادية؟ حياة خالية مَن المشاكل؟ خالية مَن الإزعاج؟
هِدوء، حياة آمِنة، سلام! طلب بسيط جِداً لَكن ليش صعب يتحقق؟
طحت على الأرض بضعف مَن الي انا اعيشه وامُر فيه!
اختفى هالمُريب لَكنه اختفى كـَ جسم لا كـَ صوت!
"مشوري قوم وراك اهل يحتاجونك!"
وراي أهل يحتاجوني؟ لا كذاب!
محد بهالحياة يحتاجني!
كلهُم كذابين!
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _