بسم الله الرحمن الرحيم
أرجوا عدم التدقيق في الأخطاء الإملائية .....
( مُعظم المعلومات الي هِنا مِن وحي الخيال، يُرجى عدم تصديُقها)
(جُمعة مُباركة🤍)
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
توسعت عيوني مَن الي شفته! ما قدرت اتحرك بسبب هالمنظر الي قِدامي.....
لاصق فيني، عيونه متوسعة بشكل مُرعب، وعلى فمه ابتسامه صغيرة!
قلبي يدق بقوة وماني قادر اتنفس احس اني مختنق!
استوعبت الي أشوفه ثُم رجعت ورا بسرعة! طحت على الأرض ومسكت ظهر بألم لأني اصطدمت بالكرسي الي مدري وش جابه هِنا !
اتنفس بسرعة وبنفس الوقت احاول اضبط انفاسي، حطيت يدي على قلبي استشعر نبضة، احس انه شوي وبيطلع مَن مُكانه!
ناظرت السرير مرة ثانية لَكن ما لقيت شيء! راح؟
لا! في صوت انفاس قاعدة تضرب ارقبتي بشكل عنيف! وانفاس حاره!
شفيها الغرفة صايرة تخنق؟؟ قمت بسرعة مَن مُكاني ولَكني أيضاً ما شفت شيء!
استعذت بالله من الشيطان ثُم قمت بعد ما حسيت نفسي هديت شوي!
توجهت لـَ الحمام وفتحت نوره قبل لـَ ادخل ثُم استعذت بالله مرة ثانية ودخلت، كِل شيء بيصير كويس!
توجهت لـَ المغسلة وفتحت المويه مديت يدي اغسل وجهي، لَكن الميّ انقفل فجأة! رجعت افحته وما كان يبغا يفتح!
وقت المويه تقطع الحين؟؟ تأففت وبغيت أطلع لَكني سمعت صوت المويه ينفتح! وش الي قاعد يصير؟
رجعت مره ثانية اوقف قِدام المغسلة، قفلت المويه ووقفت شوي، كنت ابغا افتحه بعد ما ترتاح شوي لَكني ما طولت لأني سمعت شيء اندب وراي!
التفت بسرعة ولقيت الشامبوا طايح، أي هذه تصير عادي! رجعت التفت لـَ المغسلة وفتحت الميّ، كنت محتريها توقف نفس ما وقفت المرة الي طافت لَكن هالمرة ظلت مفتوحه!
قربت يدي وغسلت وجهي فعلاً وابتسمت ابتسامه صغيرة! توضيت ثُم طلعت مقفل الباب وراي، توجهت لـِ السجادة الصلاة وخذيتها وحطيتها على الأرض!
كان باقي شوي على صلاة الفجر، لَكني ما اظن ركعتين قبل الصلاة تأثر؟
كبرت وبديت أصلي، كان الوضع هادي ومافيه أي شيء الين ما سمعت صوت باب الحمام ينفتح!
كملت صلاتي ولا اهتميت لَكن كان في صوت انفاس جمبي! تجاهلت الأمر وقفلت عيني وبديت أصلي بخشوع احاول ما اركز مع الي يصير واصلي عدل!
بعد فترة قصير جِداً خلصت صلاة وقعدت على السجادة اقرا سورة الكرسي واستغفر وأسبح شوي!