هلع ....

505 51 97
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا عدم التدقيق في الأخطاء الإملائية .....

( مُعظم المعلومات الي هِنا مِن وحي الخيال، يُرجى عدم تصديُقها)

*بس ابغا اقول شيء الي يقولون جن مُسلم؟ في جن مُسلم يأذي؟ في أصلاً جن مُسلم يسوي حركات ثاقب هذه؟ لا يبقا دا مش جن مُسلم طيب؟، مدري ليه قلبت مصري بس هو كِذا *

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

حاولت اقاوم لَكِني ما عرفت وفجأة قمت مَن النوم؟؟ 

فزيت ومَن الفزه قعدت! اتنفس بقوة وقلبي يدق بسرعة! حلمين مرة واحدة؟ 

وكِل واحد اسوء مَن الثاني!! الحمد لله كان كابوس عادي ما فيها شيء تصير لـِ الكِل!

حسيت بأحد يحسس على شعري بخفة، التفت بسرعة ولقيته ثاقب مبتسم وهو راقد جمبي

"شرأيك بالحلم مشوري؟

دفيت يده ووخرت عَنه بسرعة، كيف الحلم؟ زي وجهك! قمت مَن السرير وتوجهت لـَ الباب 

"وين رايح مشوري؟

تجاهلته ونزلت تحت، مَن يوم كان يجيني دايم كنت اسوي هالحركة، ادري أنَ أُمي بتصرعني بصوتها بس ما عليه! هي ولا هو! 

شغلت القران وانسدحت على الكنبه ونمت .... 

الساعة : 6:15 الصُبح

"مشاري! قوم اقول الساعة وربع بتتأخر!" 

ياليل! الواحد ما لحق ينام! "غلا، هدي شوي على الولد"

"ها عاد؟ كيف اهدي وانا اصحيه هو أول واحد والكِل قام إلا هو؟؟" 

"تعالي" 

ما سمعت شيء بعدين لأني يوم فتحت عيوني ما لقيت أحد! فركت عيوني احاول اصحصح عيني الي ما تبغا تفتح ذي! 

قمت مَن على الكنبة وطلعت لـَ غرفتي، دخلتها ورحت الحمام-اكرمكُم الله- تروشت وتوضيت وصليت الفجر ولبست ملابسي وخذيت شنطتي ونزلت! 

قعدت جمبهُم على الطاولة وأبوي هالمرة الي كان مترأسها ! كانت جمبه على اليسار أُمي ومُبارك، وانا وهيثم على اليمين! 

"خالد" 

ناظرت أبوي وهو قال "اوصلك اليوم ولا تروح مَع اخوك هيثم؟" 

كنت توي بـَ رد لَكِن ردت أُمي "ووين مُبارك مَن قاموسك؟" 

 هو شدخله الحين؟ ناظرها أبوي بانزعاج وهي ناظرته باستفاهم! "مُبارك يسوق؟" 

"لا؟" 

"أجل لا عاد تتدخلين في الي مالك شغل فيه وتدخلين مُبارك غصب!" 

رجعت تناظر الأكل وهو ناظرني بابتسامه "ها شقلت؟" 

"الي تشوفه يبه" 

تَصَدَّعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن