تجاهُل....

445 37 171
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا عدم التدقيق في الأخطاء الإملائية .....

( مُعظم المعلومات الي هِنا مِن وحي الخيال، يُرجى عدم تصديُقها)

-في كلمة جديدة بتظهر مَع البارت، يلا اتحداكُم تجيبونها، والي يجيبها يصير خير بالبارت الجاي  ... 

-مُلاحظة ع السريع، بدون ذبات بايخة! هالقصة رُعب وكِذا لِذا رجاءً اقروها وانتوا مندمجين يعني ركزوا ...

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ها؟ هذا وش يقول؟ 

"رشيد؟ انتَ وش قاعد تقول؟؟" 

رفع حاجبه باستغراب و رد عليّ "ومَن وين عرفت أسمي بعد؟" 

ناظرت لـَ باسل وقلت بسرعة "باسل طيب ادري انك زعلان مَني بس قولي الصِدق الحين انتَ تعرفني صح؟؟" 

"لا حول ولا قوة إلا بالله مشينا يا رشيد هذا شكله واحد مجنون" 

واحد مجنون؟ وش فيه؟ الحين هُم نساوني ولا يمزحون؟ دق قلبي بخوف وقلت

"لا لا رشيد تِكفى قول انك تمزح!!" 

"امزح وش يا غبي انتَ امش عَني بس!" 

الحين مُمكن يكون اهلي بعد نفس الحال؟؟ لا ما ابغا ... 

سحبت عليهُم وركضت لـَ البيت بأقصى سرعتي، الين ما وصلت وفتحت الباب وانا الهث بقوة! ماني قادر اخذ نفسي! 

دخلت البيت ولقيتهُم كِلهُم قاعدين بالصالة، وبس دخلت هدا الجو مرة واحدة وكلهُم ناظروني باستغراب 

تكلم أبوي وقال "وش هذا؟ منو انتَ؟ كيف دخل ذا؟

"يبه انا ولدك؟ ما تتذكرني؟" 

قام أبوي فجأة وقال بعصبيه "ولد مين يا نصاب انتَ؟ انا ما عندي عيال إلا اثنين!" 

ها؟ وش الي قاعد يصير انا ماني فاهم!! انا تهت! الحين اذا قلنا انه باسل ورشيد يمزحون مَعي، بس أهلي؟ 

أهلي بيمزحون مَعي بهالطريقة؟؟ ناظرته بخوف وقلت 

"يبه تكفى انا مشاري ولدك الوسطاني وش ما تتذكرني؟" 

"أي وسطاني وأي مشاري، تعال يا هيثم خذ هذا طلعه برا، ناقصين تخلُف حِنا ولا وش؟" 

"لا انتوا كذابين هذا حلم!، ولا هذه لعبة مَن ثاقب مرة ثانية!" 

رجعت اناظر فيهُم وقلت بعيون دامعة "انا ولدكُم مشاري! ثاقب خلاكُم تنسوني؟" 

تقدم هيثم مَني بـَ بُطئ وبس قرب .... 

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

فتحت عيوني بخوف وجلست وانا الهث بقوة ومَن الخنقة كنت اعرق! ماني عارف اتنفس! 

تَصَدَّعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن