أُناسٌ غريبون ....

471 45 358
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا عدم التدقيق في الأخطاء الإملائية .....

( مُعظم المعلومات الي هِنا مِن وحي الخيال، يُرجى عدم تصديُقها)

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

"مشاري؟ تبغا تخليني؟

ناظرته باستغراب وهو كمل "بتخليني؟؟

"ه..ها؟" 

"ما راح يمديك تخليني ترا! ولا تفكر تخليني لأني ما بخليك ولا انتَ بتخليني وما يصير تخليني فاهم؟

عقدت حواجبي باستغراب اكثر على كلامه الي بالنسبة لي مهو مفهوم!! تغيرت ملامح وجه وصارت مشدودة!

قرب مَني الين ما صار واقف قِدامي وملامح وجه زادت حِدة وشدة كانه واحد مجنون! "رد عليّ!

 ناظرته بخوف مَن تغيرُه هذا! انا ماني فاهم عشان ارد؟ هو ليش ما يبغاني اخليه؟ وبعدين ليش بخليه؟ غريب المفروض هو الي يخليني انا ماني ماني فاهم...! 

مسك فكي بقوة وشد عليه لدرجة آلمتني "بتخليني يا مشاري!

"ها؟ اخليك ليش، ليش اخليك؟" 

"رد بتخليني؟!

هزيت راسي بـَ لا بسُرعة وقلت "ل...لا!" 

شال يده عَني، ثُم مشى.... اوف؟ وش فيه؟ ووش معنى كلامه هذا؟ 

رحت قعدت على السرير وفتحت شنطتي عشان اذاكر، لكِني طول الوقت كنت قاعد افكر في الي هو يقوله لدرجة اني طفشت مَن التفكير ورحت نمت لأني حرفياً موب عارف اركز ...

لكِني طول الوقت كنت احس بأنفاس جمبي! اتقلب يمين؟ يسار؟ احس بهالأنفاس للحينها موجودة! 

الين ما غلبني النوم ونمت ... 

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

الساعة : 3:55 الفجر

قِمت بانزعاج على صوت دق على الشباك؟ 

غريب؟ ناظرت ساعتي ولقيتها ثلاثة الليل حرفياً! منو الي بيجي الحين؟ 

وأصلاً منو الي بيدق الشباك وانا بالدور الثاني؟ كيف طلع؟ ناظرت الشباك والصوت لا زال موجود! 

مُمكن واحد محتاج مُساعدة؟ قِمت مَن على السرير وبس وقفت على الأرض حسيت بـ برد مو طبيعي، مع أني مقفل الشباك والمُبرد!

ناظرت ناحية الباب ولقيته مفتوح، مُمكن البرد جاي مِن هِنا؟ مدري! 

توجهت لـَ الشباك وفتحت السِتارة وبس فتحتها توسعت عيوني مَن المنظر الي شفته! 

واحد واقف على الشباك شكله مُرعب! عيونه الي ما كان فيها بؤبؤه يعني حرفياً بيضه! انفه المدعوس مدري وش صار عليه بس شكلها غريب، مبتسم ابتسامه خبيثة ظاهرة مَنها سنونه الي كأن واحد ما غسل اسنانه مَن عشر سنين، وفي البعض مَنها مو موجود! وجه فيه تجاعيد وشعره طويل مُجعد مُقرف، و أخيراً جالس يطق الشباك براسه وعليه نظرة اختلال! 

تَصَدَّعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن