هلع 2 ....

515 54 150
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا عدم التدقيق في الأخطاء الإملائية .....

( مُعظم المعلومات الي هِنا مِن وحي الخيال، يُرجى عدم تصديُقها)

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

توسعت عيوني على كلامه والتفت له بسرعة وهو ابتسم لي ثُم مشى، رجعت اناظر قِدامي اهخ يا كلب! وانا اقول بعد مُبارك ما يسوي هالحركات! 

"في وش تهمسون لـَ بعض مشاري؟ شكل علاقتكُم صارت حلوة يعني بخليه لكَ" 

رفعت راسي وناظرت أبوي وقلت بسرعة "لا ما ابغاه!" 

"هههههه مزحك حلو حبيبي مشاري ويلا اكل عشان نمشي" 

اومأت له بهدوء وناظرت الصحن الي قِدامي، دامه مَن يد ثاقب ما بأكل شيء!! 

يعني الحين هذا يمديه حتى اهلي يأذيهُم؟ الله يستر مَنه! 

خلصنا اكل او ما خلصنا، خلصوا اكل والحمد لله ما سمعت أي كلام على الصبح يسد النفس اكثر مَن ما هو مسدود! مشينا رايحين المدرسة! 

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

دخلت المدرسة و وصلت مُبارك كل عادة لـَ صفه وطلعت لـَ صفي أنا وبس دخلت حسيت بخنقة مدري وش سببها! يمكن عشاني متهاوش وي رشيد وباسل؟ 

رفعت راسي اناظرهُم بضيق وهُم بس ناظروني شلت عيوني عنهُم ورحت قعدت على طاولتي! مدري هُم ليش زعلانين أصلاً؟ الحين الواحد لمن يكون خايف على أحد يكون غلطان؟ سُبحان الله ... 

بدت الحصة وبدينا ندري الين ما جت الحصة الثالثة وجت بعدها الفسحة! 

طلعت أكلي لـِ أول مرة وسميت بالله وجيت بأكل إلا بـَ مُبارك مداهم الصف فجأة؟ شفيه؟ 

قرب مَني وكان يفرك عيونه! شفيه شكله كان يصيح!! حضني بقوة مَن خصري لأن هذا هو مستواه ودفن راسه في بطني! 

"شفيك مُبارك؟؟" 

ما رد عليّ وصوت صياحة صار يعلى! هذا شفيه؟ لا يكون ما يدري انو حِنا بـَ مدرسة ! 

نزلت راسي لـَ راسه وحطيت راسي على راسه ثُم قلت "احد سوا لكَ شيء مُبارك؟" 

اومأ لي وانا بعدته عَني ومسحت له دموعه ثُم قلت "مَن؟" 

"انا!" 

رفعت راسي اناظر الي دخل الصف وقال بابتسامه وبنرة فاخرة! قرب منا ووقف قبالي وقال 

"وش بتسوي؟" 

عقدت ما بين حاجبي باستغراب! ذا هذا مُبارك، يعني أكيد أُمه محرصها عليه! أجل كيف يطقه؟ رجعت اناظر مُبارك وقلت 

"وش سوا لكَ يا مُبارك؟" 

"طقني وقالي كلام خايس ومو حلو" 

مسحت على شعره بهدوء ولقيت رشيد قام فجأة وقرب مَن ياسر 

تَصَدَّعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن