ch: two

4.8K 286 50
                                    

صفع _!

.

تردد صوت الصفع في المكان.
.

عبس كارلوس ومسح الدم من على شفتيه بسبب صفعه والده والذي بمجرد وصوله اخبره ان يلحقه الى مكتبه.

.

دون حتى ان يسأل عن حاله او حتى السؤال عن السبب الذي جعله يدخل بشجار حتى!

.

قام بتوبخيه وصفعه ايضاً
.

" متى ستتوقف عن تصرفاتك الطفولية هذه؟ هل انت مصر على جعلي اشعر بالخزي بسببك دائماً. ".

.

عند سماع كلمات والده، شعر كارلوس بالغضب لقد نسي حتى وعده الذي قطعه على ايريك ببقاءه هادئ وصرخ بوجه والده غاضباً:
.

" خزي؟ في الاساس كل ماحدث بسببك، لو انك تحكمت بغريزتك القذره ولم تقم بعلاقة مع والدتي لما كنت سأولد وساسبب لك اي مشاكل لو.. ". لم يكمل كلامه حتى تلقى صفعه من والده جعلت يخرس على اثرها.

.

نظر لوالده الذي استشاط غضباً من حديثه، وشعر بقشعريره تسري على جسده.

.
هو حقا خائف، يعتقد الجميع انه فتى سليط اللسان ولا يخاف من احد ابداً. لكنه يخاف من والده حقاً وبالخصوص حين غضبه فهو لا يميز من امامه عند الغضب.

.

" أيريك "صرخ فيليب بأسمه وكان الغضب يتصاعد داخله في كل مرة ينظر لوجه ابنه الذي ينظر اليه بتحدي غافلاً عن يديه التي يشدها بقوة محاولاً منع ارتجافها.

.

في ذلك الوقت فتح باب المكتب، ودخل ايريك القلق بشأن كارلوس.

.

" خذه من امامي بسرعه وقم بحبسه بغرفته وصادر جميع اجهزته، لا تحضروا اليه طعاماً ابدا حتى يعترف بخطأه ".
.

بسماع ما قال والده تنهد سراً، من الجيد انه لم يقم بضربه.

.

سعيداً من انه لم يتلقى الكثير من الضرب اتبع ايريك بطاعه ودخل لغرفته.

.

نظر فيليب لظهر ابنه الضعيف الذي تلاشى  خلف ايريك تنهد ودلك جبينه جالساً بأرهاق على الأريكه.

.

هو حقا لا يعلم كيف يتعامل مع ابنه، بالنظر ليده التي ضرب بها ابنه شعر بالندم وتمنى لو ان يده قد قطعت قبل ان تلمسه لكن ماذا يفعل؟

.

لقد حذره دائما من التسبب بأي فوضى، اخبره ان رحلاته المتكرره قد بدأت تولع في قلوب عائلته الشكوك نحوه. هو فقط يريده ان يعيش بهدوء فهل هذا صعب للغاية؟

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن