ch: four

3.8K 272 44
                                    


.

" هل انت مستعد؟ ". سأل فيليب بأبتسامه.

.

بعد اسبوع من شفاء كارلوس، قام بتجهيز كل شيء من اجله كما انه انهى اوراق تسجيله بمدرسه هناك ولم يتبقى سوى ذهابهم.

.

ركب فيليب وكارلوس السيارة التي انتظرت بالباب منذ الصباح وابتعدوا خلفهم سيارة سوداء اخرى يقودها ايريك.

.

في السيارة، جالس فيليب وكارلوس الذي ينظر بملل من زجاج السيارة.

.

لقد عاش حياته في هذا المكان لذا لم يكن سهلاً بالنسبة له ان يغادر وطنه الذي عاش فيه سبعه عشر عاماً ومع ذلك كان والده مصراً على مغادرته رغم محاولاته تغير رأي والده واثارة شفقته من خلال مرضه فأن والده لم يتزحزه عن قراره.

.

كما ان هنالك امراً اخر اقلق كارلوس اكثر من غيره.

.

كان والده ورغم ان كارلوس يعيش ببلد اخر بعيداً عن عائلته حريصاً على كل خطوة يخطيها كارلوس خوفاً من ان يكشف شخص ما وجوده والان بالذهاب لنفس البلد التي تعيش بها عائلة والده وقريباً منهم بالتأكيد والده لن يسمح له بالتنفس دون اذنه.

.

قطع افكار كارلوس صوت رنين هاتف والده والذي فتح هاتفه واجاب بهدوء:

" مرحباً بك ليام. ما الامر؟ ".

.

-ابي سمعت انك ستعود اليوم الى المنزل؟.

.

استطاع كارلوس ان يسمع صوت اخيه الاكبر ليام يحادث والده.

.

" هذا صحيح، انا بالفعل بالطريق متجهاً للمطار ". اجاب فيليب بنبرته الهادئه واللطيفه مع ابنائه.

.

-اذاً ابي اترغب بأن أتي لاقلك بنفسي ام نرسل السائق من اجلك؟.

.

عبس كارلوس وهو ينظر لوالده، اذا اتى اخيه الن يراه رفقه والده؟ ثم اذا انهم انفصلوا ماذا يفعل في بلد غريب لم يزره مسبقاً؟

.

فيليب الذي لاحظ قلق كارلوس داعب شعره بأبتسامه وتحدث:

.

" لا داعي لذلك بني، لقد تركت سيارتي بالمطار بالفعل سأعود بنفسي لاداعي لقدومك انت او السائق فقط احرص على ان تكون موجود لأستقبالي في المنزل ".

.

- حسناً ابي، رحلة امنه.

.

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن