ch: seven

3.7K 291 130
                                    

.

"كيف، كيف استطاع خيانتي؟ انا الحمقاء وثقت به بشكل اعمى. كان يجب ان اعلم بهذا منذ ان كان يقضي وقته بالسفر لكني كنت مجرد حمقاء وصدقت بحجته الواهية". بكت وهي تتحدث عيونها المحمره وانفها بسبب كثرة البكاء جعلها تبدو مثيرة للشفقة للغاية.

.

نظر ليام لوالدته وشد على قبضته.

.

ما قاله والده تركه بحالة صدمه غير مصدقاً ما سمعه.

.

الجميع يعلم بالقصه المثيرة بين والديه، فمن كان يصدق ان بعد حبهما هذا سوف يقوم والده بخيانة والدته؟

.

والاهم من هذا، والده يمتلك ابناً اخراً من امرأة اخرى.

.

اخ اخر له؟

.

مستحيل…

.

' لقد قلت ما عندي، وانا اخبركم بهذا لأن ابني سيأتي ليعيش هنا معنا ولقد سمح والدي بذلك وايضاً... لا ياتي احدكم الي طالباً تفسير لهذا'

.

بتذكر كلمات والده صر على اسنانه بقوة، ذلك الفتى مهما كان لن يعتبره اخاً له ابداً وسيجعله يدفع ثمن كل دمعه نزلت من عين والدته.

.

كل شيء بسببه..

.

رغم ان والده قد خان والدته بالفعل، الا ان والدته لم تكن ستعرف لولا وجود هذا الفتى، الذي اعلنه والده بلامبالاة على انه ابنه الذي سيأتي قريباً لعيش معهم.

.

اذاً ماذا في الامر؟ كل ما عليه فعله سوى جعل ذلك الفتى المدلل يكره حياته في هذا المنزل لدرجة انه سيتسول لوالده لياخذه لمكان بعيداً عنهم.

.

"كايل، الم يعد اليكس؟" سأل ليام ابن عمه كايل بقلق.

.

فعند مغادرة فيليب المنزل بعد انزال تلك الصاعقة في المنزل، لم يتحمل اليكس الخبر وخرج من المنزل بصدمه غير مبالياً بصرخات جده القلقه خلفه.

.

"لا، لم يعد بعد وجدي قلق للغاية كما انه امر الحراس بالبحث عنه واعادته للمنزل".

.

" تنهد.. "زفر ليام ودلك جبينه بانزعاج.

****

" أبي، هل ستبيت هنا؟ ". سأل كارلوس والده

.

" أجل، فلست بمزاج للتعامل مع الفوضى هناك فهم يحتاجون لبعض الوقت لأستيعاب الامر ".

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن