ch: three

4.4K 287 28
                                    

.

"أستدعي الطبيب بسرعه!". صرخ فيليب وهو ينظر لحالة كارلوس.

.

كان وجهه احمر ومتعرق، وكانت انفاسه قاسيه لمس جبينه شاعراً بحرارة جسد كارلوس المرتفعه.

.

اقترب منه ماسحاً على وجه ابنه  بلطف وحذر كما لو انه خائف من ايذاءه كزجاج هش سينكسر بنقره بسيطه.

.

" كارلو، بني.. ". جلس على سريره ضام جسده الى صدره ماسحاً على شعره تحدث وصوته ارتجف.

.

" انا اسف، لم اقصد صفعك اعدك لن المسك بعد الان ابداً فقط.. ابقى بخير دائماً".

.

مع مرور بعض الوقت حيث كان فيليب جالس بجانب كارلوس دخل ايريك وخلفه طبيب شاب والذي دخل كما لو انه اعتاد القدوم الى هنا تقدم للسرير ونظر لفيليب وقال بنبرة خفيفة لم تحمل اي احترام للشخص امامه:

.

"غادر، احتاج لفحصه".

.

عبس فيليب ملاحظاً وقاحه الطرف الاخر لكنه امتثل لما قاله ففي النهاية ما يهمه هو ابنه.

.

رغم انها مجرد حمى، الا ان جسد ابنه ضعيف للغاية لدرجة ان حمى بسيطه قد تجعل حاله على حافه هاويه.

.
لذا ليس من الغريب تخصيص طبيب من اجله لمعرفه حالته بشكل افضل والاعتناء به بكفاءة ايضاً.

.

امام باب الغرفة، تحرك فيليب ذهاباً واياباً، شعره الاسود اشعث بعض الشيء كما ان ربطة عنقه والتي كانت دائما مستقيمه قد تم ارخائها بأهمال. تعابيره شرحت قلقه الصادق دون ان يتحدث حتى.

.

ينظر اليه ايريك الذي تنهد وأتكئ على الجدار.

.

بالنسبة له كان هذا مشهد متكرر كثيراً

.

كان كارلوس منذ صغره ضعيف للغايه، بين الحين والاخر يسقط مريضاً دون سبب وفي بعض الاحيان يبقى فاقد لوعيه لأيام دون ان يشعر بشيء.

.

وحالة فيليب كانت كالمعتاد تماما، سيقلق حتى يبدو كما لو انه سيجلس بجانب ابنه ويبكي وبمجرد استيقاظه سيذهب ليعانقه ويعتذر عن كل شيء قد اساء به اليه حتى لو كان دون قصد منه وسينفذ جميع رغباته ولكن بمرور الوقت سيعود فيليب لبروده ويبدأ بالنظر لكل صغيره وكبيره يفعلها كارلوس.

.

كما انه يحاسبه على ابسط خطأ يفعله دون مسامحته ابداً، كان ايريك موجود منذ ان تم احضار كارلوس وهو يعلم جيداً.

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن