.
في بعض الأحيان لا تحصل على كل ما تريده، وقد تحصل عليه متأخراً لكن.. ما يتفق عليه الجميع هو القتال من اجل ما تريده فان حصلت عليه فهو كان استحقاقاً ومكافئة على جهودك وان لم تحصل عليه فأنت بذلت جهدك بالفعل وهذا يكفي..
.
كانت السماء صافية خالية من الغيوم، خيوط ذهبية من ضوء الشمس الدافئ تسلل ليعانق نافذة غرفة احدهم.
.
الذي كان ينام على سريره بهدوء، شعره الاشقر متناثراً على الوساده ينام بسلام للغاية.
.
في ذلك الوقت، فُتح باب غرفته من قبل امرأة لا تزال في عقدها الثالث بشعرها الاشقر المسدول للخلف اقتربت منه بخطوات هادئة بينما زين ثغرها ابتسامه لطيفة وهي تحدق به.
.
بلطف داعبت شعره الاشقر وهي تتحدث بصوت عذب :
.
" كارلوس، استيقظ.. عزيزي ستتأخر عن الجامعه هيا بسرعة قف ".
.
" اممم.." فتح عيناه بتململ فرك حافات عينيه ووقف ناهضاً من سريره.
.
" صباح الخير لكِ، امي".
.
"صباح الخير لك ايضاً عزيزي، هيا جهز نفسك انا والڤير ننتظرك على المائدة".
.
اومأ برأسه بهدوء واتجه الى الحمام، ليستحم ويتجهز من اجل الجامعه.
.
الان هو بعمر العشرين بالفعل، ولقد بدأ بدراسة ادارة الاعمال وهو بالمرحلة الثانية.
.
بعد التخلص من تهديد جده وخاله، كانت حياته هادئة و تسير بسلاسة.. كما انه كان يذهب لزيارة والده كثيرا وعلاقته بأخوته جيدة الان وحتى زوجه والده سيلين كانت تعامله كأبنائها تماماً.
.
وحياته في الجامعه جيدة للغاية، فهو اصبح يملك اصدقاء كثر كما انه يملك شعبية كبيرة بسبب وسامته وخلفية عائلته.
.
بعد انتهائه من الاستحمام، قام كارلوس بتبديل ملابسه وتمشيط شعره الاشقر وغادر غرفته للتوجه لغرفة المائدة.
.
" صباح الخير". تحدث كارلوس بهدوء، حيث كان الڤير يجلس على طاولة الطعام وبجانبه سيسيليا حيث لم يمسا الطعام بأنتظار حضوره.
.
اومأ الڤير برأسه واشار بأبتسامه لطيفه نحو كارلوس يحثه على الجلوس.
.
تنهد كارلوس وجلس، رغم انه لا يملك شهية للأكل الا انه يعلم ان هذا الزوج الذي يجلس امامه لن يسمحا بمغادرته دون افطار.
أنت تقرأ
The last snowfall comes to me
Fantasyكارلوس الابن الغير شرعي لأحد اغنى واشهر العوائل مخفي عن انظار الجميع لا احد يعلم بوجوده سوى والده الذي يستمر بتربيته بقسوة. . ومع ذلك حياة كارلوس تنقلب رأسا على عقب بعد اتخاذ والد كارلوس قراراً سيقرر مصير الجميع دون علمه حتى. . تابع معي لتعرف ا...