Ch:nineteen

3.1K 276 50
                                    

.

" خمسة وتسعون.. تسعه وتسعون.. مئة، لقد كسبت مئة الف من خلال مشاهدتكم فقط هذا رائع، كايل ابن عمي العزيز في المرة القادمه ارجوك احضرني معك وسأحتفظ بهذا السر من اجلك مارأيك".

.

" بالتأكيد، سنأتي كثيرا فقط كن مستعدا دائماً".

.

اومأ كايل بسعادة وهو يتحدث، فلقد كان سعيداً للغاية.

.

خلال السباق هو حصل على المركز الاول، بالنسبة له لقد شعر بأن كارلوس من جلب الحظ له حيث راهن كارلوس عليهما قائلا ان كايل سيحتل المرتبة الاولى واليكس سيحصد المركز الثاني، ورغم ان كارلوس قال ذلك من باب اغضاب اليكس الا ان كلامه تحقق بالفعل بأخذ كايل المركز الاول.
.

وهكذا حصل كارلوس على مال الرهان والذي كان رهان ضخم للغاية.

.

" انا سأذهب لاحضار السيارة، كايل انت اذهب واخبرهم ان يعتنوا بسيارات السباق لا اريد خدش عليها و.. كارلوس لقد رأيت خزانتي بالفعل ايمكنك الذهاب واحضار حقيبة ستجدها في داخلها". تحدث اليكس بهدوء.

.

بسماع ما امره اليكس بأحضاره عقد كارلوس حاجبيه واراد ان يرفض لكنه ابتلع كلماته واومأ برأسه.. لأن اليكس كان يبدو هادئاً ولم يتحدث معه هذه المرة كما فعل سابقاً.

.

ذهب كارلوس الى احد المباني التي كانت مطلة على مضمار السباق حيث كان هنالك ممر طويل مملوء بالخزانات وكل خزانه تم كتب اسم مالكها.

.

سار كارلوس وتوقف امام خزانه حيث تم كتابة اسم اليكس عليها.

.

فتحها واخرج حقيبة سوداء، كانت الحقيبة فارغة وفي داخلها قنينه ماء فقط.

.

' هل هذا ما اراده.؟'.

.

تسأل كارلوس حقا وهو ينظر للحقيبة، اعتقد في البداية ان ربما هنالك شيء فيها مما جعل اليكس يخبره بأحضارها لكنها كانت فارغه.

.

ومع ذلك، سرعان ما تجاهل كارلوس الامر، ففي النهاية لم يكن الامر يعنيه سيعطيها اياه فقط.

.

في ذلك الوقت، اقترب شخص من كارلوس.

.

"انت شقيق اليكس اليس كذلك؟".

.

عبس كارلوس ونظر للفتى الذي تحدث بأبتسامه وتحدث بصوت بارد :

.

" من انت..؟".

.

برؤية رد فعله هكذا، نفى الفتى بيديه وهو يتحدث على عجله كما لو كان خائفا من ان يساء فهمه :

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن