.
" يا اللهي". صرخ كارلوس بتفاجأ وهو ينظر للساعة التي كانت تشير للتاسعة مساءاً.
.لا يصدق انه نام النهار بطوله، وقف بسرعه وذهب لغسل وجهه ونزل للأسفل.
.
ومع ذلك، تصنم كارلوس بمنتصف الطريق وهو يرى جده الذي كان يجلس على الاريكه.
.
' هل كنتُ نائماً لأيام..؟'.
.
تسأل كارلوس داخل عقله، برؤية جده الذي تركه في المشفى عندما عاد للمنزل لينام، لكنه الان جالس على الاريكه بهدوء ويبدو ان الجميع يحيط به ويتحدثون معه بسعادة.
.
" كارلوس، استيقظت اخيراً". بملاحظه قدومه تحدث فيليب وهو يربت على الاريكه بجانبه حاثه على الجلوس بجانبه.
.بارتباك، تقدم كارلوس يجلس بجانب والده وهو يتحدث :
.
"مساء الخير".
.
"كارلوس هل انت بخير.؟ لقد قضيت النهار كله نائم اتشعر بأنك لست على ما يرام ".
.
" لا، انا بخير كل مافي الامر انني لم انم بالامس جيداً كما ان الحفلة كانت مرهقة بعض الشيء". اجاب كارلوس بهدوء على سؤال فيليب.
.
وسرعان ما حول نظرته نحو فيودور، سراً فكر بان هذا الرجل حديدياً حقاً وألا كيف يمكن له الخروج من المشفى بسرعه هكذا؟
.
" أبي، ما رايك بأحضار ممرضة.؟كما قال فيليب فأن وجود ممرضة تعتني بك سيكون امر جيد من اجلك ومن اجلنا ايضاً والا سنستمر بالقلق عليك هكذا".
." انتم حقاً عنيدين اخبرتكم انني لست بحاجه لها، لكن بما انكم تصرون هكذا لن امانع فقط توقفوا عن التصرف كما لو انني سأموت بعد ساعات قليلة ".
.
" جدي، لا تقل هذا نحن نفعل هذا من اجلكم لاننا نحبك حقاً ". اقترب اليكس من جده وعانقه وهو يتحدث.
.فمنذ ساعة كاملة وهم يحاولون اقناعه باحضار ممرضة للأعتناء به لكنه كان رافضاً للأمر قائلاً انه بصحه جيدة للغاية.
.
" انت، الم تقل تريد الخروج مع رفاقك لأجل احد الحفلات التي اقامها صديقك؟ لما لا تذهب وتكف عن كونك ملتصق بي كالغراء؟". تحدث فيودور بأنزعاج وهو ينظر لأليكس الذي عبس وهو يتحدث :
.
"لا، لن اذهب اليوم.. سأبقى بجانبك".
.
"لا داعي لذلك اليكس، اذهب واستمتع بوقتك انا بخير ثم ان الجميع هنا لذا هيا قم بتجهيز نفسك وغادر ".
أنت تقرأ
The last snowfall comes to me
Fantasyكارلوس الابن الغير شرعي لأحد اغنى واشهر العوائل مخفي عن انظار الجميع لا احد يعلم بوجوده سوى والده الذي يستمر بتربيته بقسوة. . ومع ذلك حياة كارلوس تنقلب رأسا على عقب بعد اتخاذ والد كارلوس قراراً سيقرر مصير الجميع دون علمه حتى. . تابع معي لتعرف ا...