Ch:twelve

3.6K 300 98
                                    

.

استيقظ في الصباح على صوت المنبه، فرغم صداعه كان عليه النهوض فهذه العائلة اللعينه كانت تضع قوانين تافهه للغاية.

.

فالفطور عند السابعه ويجب على الجميع ان يتجمعوا قبل ذلك بنصف ساعه على الاقل.

.

وعلى الرغم من انه لم ينزل لان وجوده هناك سيسبب الازعاج وكان غير مريح بالنسبه له ايضا الا ان علي الاستيقاظ مبكراً وتجهيز نفسه للنزول.

.

وقف كارلوس ونهض من سريره محاولاً الذهاب للحمام لكن بمجرد ان خطا خطوتان تشوشت رؤيته واصبحت ضبابيه وشعر بأختلاف توازنه.

.

كان سيسقط على الارض بقوة لو لم يمد يده لأمساك سريره ومحاوله الاتكاء عليه.

.

اغغغ ـ!

.

خرج انين مؤلم من بين شفتيه، كان الصداع يفتك برأسه كما ان رؤيته ضبابيه وانفاسه حارقه.

.

مد يده للجدار مستخدمه كوسيلة للدعم، وذهب باتجاه الحمام حيث فتح الماء البارد وجعله ينساب على جسده دون ان يخلع ملابسه ابداً.

.

كانت حرارته مرتفعه، ولو انه لم يكن عليه الذهاب للمدرسة لما قام من سريره ابداً.

.

فلقد مضى اسبوعاً كاملاً على فصله من المدرسه، ومنذ شجاره مع والده لم يتحدثا معاً كما ان والده تجنبه بشكل علني للغاية وهذا امر مختلف للغايه عن السابق.

.

من قبل كان والده يقسو عليه، لكنه سرعان ما سيعود ليعتذر اليه ويعانقه ويعودان كما كانا.

.

لكن هذه المره لم يأتي والده اليه وتجاهله بشكل كامل، لدرجه انه شعر بالأختناق.

.

كان الامر خانقاً للغاية..

.

لم يسبق له عدم التحدث مع والده كل هذه المدى كما ان ايريك كان بجانبه دائما كالاخ الاكبر الذي لم يتركه ابداً.
.

لكن الان  في هذا القصر الضخم شعر بالضياع.

.

في السابق تجاهله الجميع، لكنه لم يكترث لذلك ما دام والده قد كان بجانبه.

.

لكن الان حتى والده اصبح يتجاهله.

.

وفي الحقيقه، رغم شعور كارلوس بالوحده الخانقه الا انه ايضا لم يرغب بالحديث مع والده.

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن