" ما الامر يا ابي؟ انت شارد الذهن منذ وصولك ".
.
سأل كارلوس الذي لاحظ قلق والده والذي كان شارد الذهن حتى بعد جلوسه على طاول الطعام لم يأكل من طعامه وكان يحرك الشوكه وهو يفكر بعمق.
.
فيليب الذي خرج من دوامه افكاره اثر سؤال كارلوس تنهد ودلك جبينه بأرهاق. ونظر لكارلوس وتحدث:
.
" أبي اصبح يعلم بشأنك كارل.. ". تحدث بصوت مليء بالقلق وكان يبدو كما لو ان الكلمات التي تخرج من فمه عنوة.
.
" هو لم يجبرك عل فعل شيء اليس كذلك؟ "سأل كارلوس الذي كان سريع البديهه.
.
ابتسم فيليب عند سماع سؤال كارلوس، يبدو انه ادرك بأن والده لم يكن قلق وعميق بالتفكير فقط لأن فيودور علم بأمره بل بالتأكيد هو امر فيليب بفعل امر جعله غارق بالتفكير هكذا.
.
" انه يريد مني ان اعلن وجودك لعائلتي، لقد اعطاني مهلة يومين كما انه.. يريد منك ان تأتي معنا لتعيش هناك ".
.
" ماذا؟ "
.
"ماذا؟".
.
صرخ كارلوس وايريك بالوقت ذاته وكلاهما يملكان افكار متباينه بينما كارلوس الذي رغم انه رغب بان يعترف به والده الا انه لم يرغب ولو للحظه ان يعيش مع عائلة والده، ما رغب به بسيط وهو لقب عائلتة فقط، هو بالتأكيد لم يكن مجنوناً ليرغب بالعيش مع عائلة والده فلقد اخبره فيليب عنهم جميعا ورغم انه لم يسبق له ان التقى بهم الا انه امتلك فهماً ضمنياً لشخصياتهم وهم بالتأكيد لن يتقبلوا وجوده.
.
اما ايريك فصدم عند سماع ما قاله فيليب، يتذكر ايريك انه التقى بفيودور مرة واحده وقد كان مرعباً للغايه كما ان ليس من السهل التحدث معه وهو شخص منصرم تجاه عادات وتقاليد عائلته ولن يسمح لأحد بكسرها.
.
حتى لو قبل ان يحمل كارلوس لقب فيرناند فهو بالتأكيد لن يجعل حياته سهلة ابداً.
.
كما ان ايريك اعتاد بالفعل على كارلوس فلقد عاش معه ثماني سنوات، هو حقاً يعتبره كألاخ الاصغر كما انه وجد العديد من اوجه التشابه بينهم فلقد كان ايريك وحيداً بموت عائلته وتخلي اقاربه عنه وهو بسن صغير للغاية ورغم ان فيليب قد انتشله من تلك الاوساط الا ان ايريك عاش حياته وحيداً فبعد كل شيء فيليب كان يملك عائله وهو بالتأكيد لن يتخلى عن عائلته ليجلس ويعتني به لكنه وجد العزاء بوجود كارلوس فعند قدوم كارلوس البالغ من العمر تسع سنوات فقط بقى فيليب لأيام قليلة وغادر.
أنت تقرأ
The last snowfall comes to me
Fantasyكارلوس الابن الغير شرعي لأحد اغنى واشهر العوائل مخفي عن انظار الجميع لا احد يعلم بوجوده سوى والده الذي يستمر بتربيته بقسوة. . ومع ذلك حياة كارلوس تنقلب رأسا على عقب بعد اتخاذ والد كارلوس قراراً سيقرر مصير الجميع دون علمه حتى. . تابع معي لتعرف ا...