ch: five

3.8K 253 68
                                    

في ذلك القصر الكبير والضخم وقفت مجموعه من الاشخاص للترحيب بعوده من سافر.

.

كانت سيلين زوجه فيليب مع ابنيها ليام واليكس بجانبها ووقف مارك شقيق زوجها مع زوجته اريا التي تحمل ابنها ذو الخمس سنوات وبجانبها وقفت فتاة تبدو بعمر السادسة عشرة وهي ابنتها روز مع شقيقها الاكبر ذو التاسعة عشرة من عمره.

.

ويتقدمهم رجل عجوز ورغم كبر سنه وغزو الشيب لشعره بالكامل الا انه لا يزال يحافظ على وسامته واناقته كما انه وقف بشموخ ببدلته الرسميه السوداء مع ساعه من اشهر الماركات العالمية، كان رجل انيق بكل معنى للكلمه.

.

في ذلك الوقت، تم فتح ابواب القصر ودخلت سيارة سوداء وتوقفت امام باب القصر لينزل منها فيليب والذي لم يكن اقل من والده ابداً فلقد كان محافظاً على شبابه ووسامته لدرجة انه يبدو كالأخ الاكبر لأبنائه وليس والدهم. مع اناقته والهاله الباردة التي يطلقها مما اضافت جاذبية اكثر لمظهره.

.

تقدم فيليب معانقاً والده ثم شقيقه وبعدها دخل في دورة عناق غير متناهيه من قبل عائلته وهو امر اعتاد عليه فكلما سافر فيليب كان هذا النوع من الترحيب بأنتظاره حتى لو كان قد سافر ليوم واحد فقط.

.

والان وبالرغم من انه لم يبقى في الخارج اكثر من عشرة ايام حتى فقد كانت عائلته ترحب به بحرارة كالمعتاد.

.

فيليب الذي انتهى من العناق والترحيب من الجميع انتبه لزوجته والتي حالما رأها اتسعت عيناه بصدمه.

.

كانت زوجته تقف بجانب اريا الان وهي ترتدي فستاناً اسود ساعد على بروز بشرتها ناصعه البياض وشعرها الاسود الطويل قد تم تسديله ببساطه ومكياجها الخفيف ولكن الانيق جعلها تبدو بمظهر صادم للغايه، لا ينكر فيليب ان زوجته جميلة بغض النظر عن ما تفعله الا انها الان حقاً قامت بجعل هذا الجمال اثيرياً بأناقتها.

.

اقترب منها بأبتسامه لطيفه وعيون مليئه بالاعجاب مقبلاً وجنتيها والتي احمرت خجلاً من فعلته.

.

" كيف كان حالك؟ عزيزتي. ". سأل فيليب بصوت خفيف ولطيف.

.

" انا بخير، كيف كانت رحلتك انت؟ هل استطعت حل جميع المشاكل هناك؟ ". سألت سيلين ووجها يحترق حرجاً فهي معتادة على تصرفات فيليب لكن ان يخجلها امام الجميع هكذا؟ لم يسبق لهذا حصل لذلك شعرت بالخجل من رؤية الجميع يشاهدون تفاعلهم وابتسامه لعوبه ترتسم على وجههم.

.

بذكر مشاكل الشركه اومأ فيليب برأسه على ان كل شيء بخير لكن عقله كان يفكر بكارلوس فقط.

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن