ch: nine

3.3K 265 28
                                    

.

جلس فيليب بجانب كارلوس على الاريكه غير مبالياً بالرجل البدين وابنه وسأل المدير:

.

"حضرة المدير، أيمكنك اخباري ماذا يحدث؟".

.

"احمم، مما يبدو يا سيد فيليب ان ابنك قد تعرض للفتى.. حتى انه ضربه بوحشيه ولقد أظهرت الكاميرات هذا، لكنني للأسف لم أعرف سبب الشجار فكلاهما ملازمان الصمت لذلك قمت باستدعائكم".

.

نظر فيليب نحو كارلوس وتحدث:

.

" أحقاً ما يقوله؟ ".

.

ضحك كارلوس واما برأسه وهو يتحدث:

.

" نعم، هذا صحيح لقد ضربته لأنه تجرء واساء الي رغم انني لم اتحدث معه من قبل ".

.

" اذاً كما ترى يا حضره المدير، الفتى اساء لأبني هذا يعني ان ابني لم يفعل شيء يستدعي ان تقوم باحضاري الى هنا بسببه ".

.

تنهد المدير ونظر للرجل البدين الذي لم يتحدث منذ دخول فيليب.

.

فلقد كان يعلم جيداً من يكون فيليب ، الوريث الشرعي لعائلة فيرناند، هذه العائله بكلمه كانت قادره على محيهم إلى الأبد.
.

المدير الذي رأي هذا المشهد نظر فيليب وتحدث:

.

" سيد فيليب ، انت تعلم أن مدرستنا محترمه للغاية ولآ يمكننا السكوت على أمر كهذا لذا بما ان الطرفين يبدو أنهما مخطئان سأقوم بفصلهما لأسبوع .. وليكن بعلمهما مرة أخرى اذا حدث امر كهذا سأقوم بطردهم من المدرسة وحينها لن تقبل اي مدرسة في البلاد ان تقبلهم لديها..".

.

نظر فيليب لكارلوس وتحدث :

" كارلوس، هيا بنا ستذهب معي للمنزل "

.

اوما كارلوس برأسه وتبع والده.

.

****

" ما الداعي لشجار كهذا؟ أخبرني اتتقصد إثارة المشاكل في كل مره؟ ".

.

في السيارة، تردد صوت فيليب البارد والذي كان يمسك حاسوبه المحمول ويعمل عليه.

.

" لقد قام بأهانة والدتي، كما أنه قآل عني الابن اللقيط لعائلة فيرناند  ولآ اعلم كيف علم بهذا وانت لم تعترف بي رسمياً حتى! .

.

تسك!

.

نقر فيليب على لسانه، وحول انتباهه نحو كارلوس.

The last snowfall comes to me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن