الفصل 8

9 3 0
                                    


في إحدى بعد الظهيرة المشمسة، قاطعتني خادمتي بيسي وأنا ليونارد أثناء درسنا في المبارزة بالسيف. كانت تحمل مغلفًا به رسالة مكتوب عليها "سيدي الشاب، سيدتي الشابة، وصلت رسالة موجهة إليكما".

لقد اعترفنا أنا وليونارد بها بصوت "آه" المتفهم. لم تكن لدينا توقعات كبيرة بشأن الرسالة.

في الواقع، لم أكن بحاجة لقراءته لمعرفة من هو المرسل.

"أعطني إياه"، طلبت ذلك، وأخذت المغلف من بيسي وفتحته على الفور. كنت أستطيع بالفعل توقع محتوياته، لذا كان فضولي ضئيلاً.

=====

عزيزي ليونارد بيريسكا، هيلينا بيريسكا،

سوف آتي في الشهر القادم.

حافظ على غرفتي نظيفة.

وتغيير الستائر أيضًا، فهي مبتذلة للغاية.

من قيصر دبليو جراي

=====

كانت الرسالة خالية من التحية المعتادة، مباشرة إلى النقطة، كما هي العادة.

بالمناسبة، منذ متى أصبحت غرفة الضيوف "غرفتك"، أيها الوغد؟

"لقد جاء الصيف مرة أخرى،" قال ليونارد وهو يقف بجانبي ويقرأ الرسالة، وتمتم بهدوء.

لقد عرفت أن الصيف يقترب.

كانت رسالته بمثابة إشعار بأن الصيف يقترب.

لقد مرت ثلاث سنوات منذ الصيف الأول الذي التقيت فيه قيصر.

وكان الصيف الرابع الذي أمضيته معه على وشك أن يلوح في الأفق.

***

"يا عزيزي، هل الأميرة المعلمة هنا؟" استقبلني المالك بحرارة عندما دخلت متجر الأسلحة المألوف.

في هذا الحي، كانوا ينادونني بمودة بـ "الأميرة المعلمة". كان هذا لقبًا أُطلق عليّ، باعتباري معلمة ليونارد، بعد أن حقق العديد من الانتصارات في المسابقات الإقليمية.

"في الواقع، زارنا خادم عائلة فاريل أمس. كان يريد مقابلتك"، أخبرني المالك.

"عائلة فاريل؟"

آه، فاريل ـ في العام الماضي، قال مازحاً: "أي نوع من المعلمين يمكن لطفلة في الثانية عشرة من عمرها أن تكون؟" ثم سخر أكثر، مقترحاً: "ربما ستلعب دور المعلمة في المنزل".

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن