الفصل 21

8 1 0
                                    


بعد عودتي إلى مقر إقامة الدوق، كان لدي المزيد من المهام التي يجب أن أقوم بها إلى جانب تعليم مهارات المبارزة بالسيف.

أولاً، ركزت على حفظ السمات والانتماءات التي يتسم بها النبلاء والجماعات المختلفة كما لخصها هاملتون. وكان التمييز بين الأعداء والحلفاء، وتحديد المحتاجين، وأولئك الذين يستحقون اليقظة، من الأمور ذات الأهمية القصوى.

ولقد قمت شخصياً بزيارة بعض هؤلاء أو دعوتهم لإقامة علاقات شخصية معهم تدريجياً. وأصبحت الارتباطات الاجتماعية للأميرة، التي كانت بعيدة تماماً عن المجال الاجتماعي قبل ذلك، موضوعاً للنقاش.

ولكن التسرع لم يكن خياراً صائباً. وكان النهج المتبع هو التصرف بمهارة وثبات ودون لفت الانتباه بشكل غير ملائم.

وبما أن الشتاء والربيع مرا بهذه الطريقة، فقد اقترب الصيف.

"صباح الخير سيدتي، لقد تلقيت دعوة اليوم." اقتربت مني آغوث في الصباح الباكر، وكان صوتها لطيفًا، وعرضت عليّ دعوة.

لقد أصبح الأمر روتينًا مألوفًا. جلست على السرير، ومددت يدي وقبلت الدعوة. "مم." بعد قراءة الدعوة، تلاشت عن ذهني فكرة التثاؤب.

"ما الأمر يا سيدتي؟ من أي بيت هذا؟"

"براندو ماركيزات."

"تش."

"حسنًا، لقد وصل أخيرًا."

كان اسم الحدث هو حفل عيد ميلاد يوليكا براندي. وبما أنه يمثل انتقالها إلى مرحلة البلوغ، فقد كان من المتوقع أن يكون الحدث عظيمًا.

"هل لا تريد الذهاب؟"

"لا بد أن أرحل. هناك شائعات بأنني والسيدة الشابة براندي نتنافس، لذا إذا رفضت فسوف يتهمونني بالصغائر."

"منافسك؟ لا أحد في هذا العالم يستطيع أن يكون منافسك." كان صوت أغوث مليئًا بالإقناع.

"الشائعات ليس لها علاقة بالحقيقة"

كان بإمكان الناس أن يقولوا ما يحلو لهم.

"ثم هل أنت ذاهب؟"

"أفترض ذلك. حسنًا، سأحتاج إلى ملابس مناسبة."

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن