الفصل 111

3 0 0
                                    


صاح رومان: "تنحَّ جانبًا يا جلالتك!" كان ذلك فقط لأنه لاحظ تزايد القوة السحرية حول هيلينا.

قالت هيلينا بابتسامة: "سيتم تدمير الجميع واختفائهم". وعلى الرغم من إحباطها وقلقها غير المبرر، إلا أنها ما زالت تبتسم.

***

"تنحى جانبا يا جلالة الملك!"

عندما صرخ رومان بهذه الطريقة، أحس قيصر أيضًا بالخطر بشكل غريزي.

أثار تهديد مختلف عن تعطشه للدماء غرائزه. تحرك جسد قيصر بسرعة بعيدًا عن هيلينا.

قالت هيلينا بابتسامة: "سيتم تدمير الجميع واختفائهم". لم تكن نبرة صوتها آمرة أو مهيبة، بل كانت نبرة خفيفة من المحادثة اليومية.

لكن بمجرد أن انتهت من حديثها، بدأت الأرض حول قيصر تتشقق وتنفجر بصوت عالٍ، وكأن صخورًا ضخمة تتساقط.

"أوه!"

"جلالتك!"

رفع قيصر ذراعه ليغطي وجهه من الحطام المتطاير. اقترب ليونارد بسرعة من قيصر وضرب الحطام المتطاير بسيفه.

"لقد تجرأت على المجيء ضدي، كم هو جريء."

نهضت هيلينا من مقعدها ومدت يدها إلى الهواء الفارغ. وسرعان ما ظهر سيف من العدم، محاكياً ما أظهرته هيلينا في عقلها الباطن من خلال السحر.

"ماذا كانت هيلينا بيريسكا تناديكم؟ "تلاميذي الأحباء"؟"

"اصمت!" استل قيصر، الذي استهلكه الغضب، سيفه وهاجم هيلينا. ومع ذلك، تلقت هيلينا الهجوم بهدوء.

عندما اصطدم السيفان، تطايرت الشرارات، وتصاعدت قوة السحر. كانت القوة قوية لدرجة أنها هزت المبنى وتسببت في انهيار السقف.

"كياااا!"

"آآآه!"

بمجرد ضربة واحدة من سيوفهم، اهتزت الأرض، وانهار السقف.

صرخ السحرة وسارعوا إلى العثور على منطقة آمنة وسط الفوضى.

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن