الفصل 42

5 0 0
                                    



بعد الحفلة، لم أتمكن من السير بشكل صحيح في الممر الإمبراطوري.

كان علي أن أحيي وأقول مرحباً للأشخاص الذين التقي بهم كل عشرين خطوة تقريباً.

بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى قاعة التدريب بعد تجاوز هؤلاء الأشخاص، شعرت وكأنني قد نفدت طاقتي بالفعل.

"يبدو أنك أصبحت مشهورًا جدًا."

ضحك القائد دالتون وكأنه يستمتع. كم هو حقير.

"أنا مرهق."

"حسنًا، مع مرور الوقت، سيتلاشى اهتمامهم. قد يكون من الأفضل أن تستمتع بوقتك أثناء ذلك."

"أود أن أرفض."

لقد استمتعت بما يكفي من هذا الاهتمام من الآخرين في حياتي السابقة. لا أحتاج إلى مرة ثانية لأنني أريد أن أعيش حياة هادئة.

"حسنًا، الحياة الهادئة أصبحت في طريقها إلى الزوال بالفعل."

عندما قررت الخروج للسيطرة على الوحوش، كنت مستعدًا بالفعل.

لكن لأنني كنت مستعدًا، لا يعني أنني أحببت الأمر.

"الآن عندما أنظر إلى الأمر، أرى أن الأميرة شخص غريب جدًا."

"غريب؟ أنا؟"

"في العادة، يحب الناس أن يحصلوا على هذا القدر من الإعجاب والاهتمام."

مسح دالتون لحيته وحرك أحد حاجبيه.

"في البداية، اعتقدت أنها ستكون كلمات فارغة، ولكن الآن بعد أن أصبحت مختبئًا هنا حقًا، يبدو أنها لم تكن كلمات فارغة."

"حسنًا، كل شخص لديه شخصية مختلفة."

"هذا صحيح، ولكن إذا كنتِ ستصبحين سيدة في المستقبل، فمن الأفضل أن تعتادي على ذلك."

عندها تنهدت وابتلعت تأوهًا.

نظرًا لأن دالتون وأنا كنا دائمًا نتحدث فقط عن مواضيع تتعلق بالسيوف وليونارد، كانت كلمة "السيدة" غير مألوفة جدًا له.

"أفترض ذلك... إذا تزوجت صاحب السمو، كأميرة العهد، فهذا ما يجب أن أفعله..."

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن