الفصل 81

3 0 0
                                    



لقد أحزنني التفكير في أنها ربما واجهت صعوبة في السفر في المسافة الطويلة، لكن أغوث بدت أكثر نشاطًا، وهو ما أدهشني. كانت بشرتها أغمق قليلًا، وبدا جسدها أفضل. أما شعرها الذي نما أطول قليلاً عندما لم أره فقد تم ربطه إلى الخلف على شكل ذيل حصان.

"أوه، لقد اشتقت إليك يا سيدتي!"

بدا الأمر وكأن عاطفتها وهوسها بي لا يزالان كما هما - لا، هل أصبح الأمر أسوأ؟

"عمل جيد. هل أنت لست جائعًا؟ هل ترغب في تناول الطعام أولاً؟"

"لا بأس. بالمناسبة، لقد أحضرت أيضًا أطباق ليوين المميزة!" بحثت أغوث في حقيبتها، وأخرجت دمية خشبية ذات أطراف متدلية، وسلّمتها لي.

مم، هذا كان التخصص؟

"سوف يأتي الحظ السعيد إذا قمت بتعليقه على النافذة!"

لا، يبدو أن الحظ السيئ سيأتي.

"شكرا لك، أغوث."

شكرا على صدقك، ابتسمت الآن.

"بالمناسبة..." سألتها عما كنت أشعر بالفضول بشأنه في وقت سابق لأنها بدت وكأنها هدأت إلى حد ما. "من هذا الشخص الذي بجانبك...؟"

هذا صحيح.

لم يأتي أغوث وحيدًا.

كان معها رجل. كان طوله مثل طول قيصر، لكن جسده كان نحيفًا للغاية، ووجهه شاحب. كان شعره بنيًا لامعًا ويرتدي رداءً كبيرًا جعلني أنا، الذي لم أكن أعرف الموضة، عاجزًا عن الكلام.

"ماذا؟ هذا الشخص؟ ... يا إلهي! هذا صحيح. لقد اجتمعنا معًا، أليس كذلك؟" صفقت أغوث بيديها وصرخت.

يا إلهي، هل نسيت وجود الضيف الذي أحضرته؟

على الرغم من كلمات أغوث، التي كان من الممكن اعتبارها وقحة، ضحك الرجل ببراءة وحك مؤخرة رأسه. "أهاها، لا. كنت هادئًا للغاية."

"هذا هو السيد رومانج، عضو نقابة السحرة."

"اسمي رومان، الآنسة أغوث. رومان جريت،" ابتسم الرجل بشكل محرج وصحح اسمه.

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن