الفصل 78

4 0 0
                                    


الشتاء الذي بدا وكأنه لن يمر أبدًا، انتهى، ووصل الربيع أخيرًا.

لقد حدث مؤخرًا تغيير صغير ومزعج للغاية في حياتي اليومية. كان النبلاء البعيدون يسارعون إليّ ويبدأون في إخفاء معرفتهم عندما يلاحظون وجودي في ممرات القصر الإمبراطوري.

"أوه، ألست أنت الأميرة بيريسكا؟ أستطيع أن أرى قوامك المذهل حتى من مسافة 10 أميال!"

"يا أميرة، هل تتذكريني؟ لقد كنت في صفك من قبل. أرجوك، يجب أن تعرفي مشاعري الحقيقية!"

"لم يكن من الممكن أن يرتكب الدوق الشاب ليونارد مثل هذا الظلم! بالطبع كنت أعلم منذ البداية أن الأمر كله مؤامرة!"

لقد عبر الأشخاص الذين لم يكن من الممكن رؤية أنوفهم عندما اتهم ليونارد زوراً وكنت في ورطة عن صداقتهم بكل قوتهم. ومع فسخ خطوبة يوليكا، وغرق عائلة فالير، ومواجهة الإمبراطورة الأرملة للعقوبة، سرعان ما تحول الجميع إلى الجانب الآخر.

'الأوغاد.'

لقد تقبلت التحية بابتسامة، ولكن بالطبع لم أكن سعيدة.

ولكن من بين العديد من أنواع الناس، لم يخف البعض عدائهم لي على الإطلاق. وهذا بالطبع لم يسعدني أيضًا.

***

ذات يوم، طلب مني مارغريف براندي أن أجري معه محادثة شخصية. وقد حيرني طلبه بعض الشيء، وتساءلت عما يفعله الآن.

"السيد كيجور، هل لا تزال يوليكا براندي تقيم في العاصمة؟"

"لا، لقد سمعت أنها عادت إلى الإقطاعية منذ أربعة أيام."

لقد أطرقت برأسي عند سماعي للتفسير اللطيف الذي قدمه لي الخادم. إن ابنته ليست هنا أيضًا، فلماذا إذن لا يزال هذا النبيل، الغريب، يقيم في العاصمة؟

حسنًا، دعنا نرى ما هو الهراء الذي سيتحدث عنه.

وهكذا، قبلت العرض على نحو غير متوقع. وفي الموعد المحدد، جاء المارغريف إلى مسكن الدوق. واصطحبه الخادم إلى غرفة الرسم.

"مرحبًا بك يا كونت. لقد كنت أنتظرك."

"هذا يكفي من الثناء. نحن لسنا قريبين حتى من ذلك."

لقد رحبت به بابتسامة، لكن الكونت نفسه بدا وكأنه قد مضغ القذارة للتو قبل مجيئه إلى هنا، نظرًا لأنه هو من طلب إجراء هذه المحادثة. يا له من رجل عجوز وقح.

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن