الفصل 92

5 0 0
                                    



"سحر...؟!" تمتم قيصر، الذي كان يقف بجانبي، بعدم تصديق.

لم أقل شيئا، ولكنني فوجئت أيضًا.

هل من الممكن تفعيل هذا النوع من السحر في هذا العصر...؟

"إنه سحر!"

"انقذني!"

بعد فترة وجيزة من إصدار الدوائر السحرية للضوء، ظهرت ثقوب في كل أنحاء أرضية الساحة. ومن تلك الثقوب، زحفت وحوش مألوفة.

"لوكوكروتا...!" صرخت بصوت مرتفع وندمت.

الوحش الكبير الذي التقيت به في فانداليوم أثناء مهمة إخضاع الوحش ظهر الآن في الساحة.

ولم يكن هناك واحد فقط، بل كان هناك ما يقرب من اثني عشر منهم.

"هاهاهاهاهاهاها!!" في وسط الساحة، التي تحولت إلى فوضى بسبب صراخ الناس وارتباكهم، انفجرت ماريان في ضحك مجنون.

"لقد حذرتك! هل كنت تعتقد أنني سأموت بسهولة؟!"

"تلك المرأة المجنونة...!"

هل قامت بهذه الفوضى للانتقام مني ومن قيصر؟ حتى لو كان الأمر يتعلق بأشخاص أبرياء؟

"جلالتك! سيدتي! تعالي من هنا!" ظهر ليونارد وهو يحمل سيفًا ونادى قيصر.

نزلنا نحن الاثنان من الشرفة وعُدنا إلى غرفتنا، برفقة حراس الإمبراطور الشخصيين.

وبمجرد دخول قيصر الغرفة، أخذ سيفه، ووضعه على رأسه، وبدأ مناقشة مع قائد الفرسان غارمال.

"هناك جنود في الساحة، وسأرسل 100 منهم لإجلاء الناس".

"حسنًا، دع الفرسان السود يرشدون الضيوف إلى مكان آمن."

"ماذا يجب أن نفعل مع الوحوش؟ من الأفضل أن نشكل مجموعة حول المارغريف."

"لا، سيكون من الأفضل تحريك الأشخاص الذين خرجوا لقمع الوحوش في المرة السابقة."

"ثم سنترك الوحوش للفرسان الحمر."

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن