الفصل 30

12 1 0
                                    


"أوه...!"

لقد ألقاني الاصطدام على الأرض، وأصابني ألم شديد في كل أنحاء جسدي، وترك عقلي فارغًا للحظة. قبل أن أتمكن من جمع حواسي، انزلق الوحش على شكل ثعبان نحوي وغرز أنيابه في جسدي؛ شعرت وكأن كتفي يتحطم.

"آآآه!"

"قبطان!"

كان الألم شديدًا لدرجة أنه أعادني إلى الواقع.

"لقد كنت مهملاً...!"

لم يذكر تقرير فريق التفتيش وتفسير المارغريف شيئًا عن ثعبان عملاق. لقد خففت من حذري. كان ذلك خطأي.

حاول الوحش الشيطاني أن يبتلعني، وكان لعابه يقطر على وجهي.

"هيلينا!" صرخ ليونارد المضطرب في أذني. حاولت جاهدة أن أفتح عيني ورأيت شعر ليونارد الفضي ينساب في الظلام.

"أخ…؟"

لقد كان ليونارد غاضبًا بشكل غير معتاد، وهو مشهد لم أشاهده من قبل.

"سأقتلك!" صرخ، وجهه مشوه بتعبير يشبه تعبير الشيطان، ودفع سيفه في الوحش الموجود في الأرض.

- كووويه!!

عند هجوم ليونارد، أصدر الوحش صوتًا غريبًا ثم تلوى. وسقط جسدي، الذي كان محاصرًا في فم الوحش، في الهواء مرة أخرى.

لقد تم رميها في السماء عدة مرات اليوم. اللعنة.

"سيدتي!"

"هيلينا!"

هرع أغوث وسيزار للإمساك بي بينما كنت أسقط. ولحسن الحظ، تجنبت السقوط على الأرض.

"سيدتي! سيدتي، استعيدي صوابك!"

"أوه... اللعنة!" بغض النظر عن مكانتي الملكية، كانت اللعنات تتدفق.

"هيلينا، هل أنت بخير؟"

سمعت صوت قيصر وهو يحتضنني. تمكنت من الابتسام بمرارة. "هل أبدو بخير؟"

"أنا آسف. لقد كان سؤالاً بلا معنى." عبس سيزار.

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن