الفصل 26

14 1 0
                                    


"بالمناسبة، أغوث، أنا متجه إلى القصر الإمبراطوري بعد الظهر، لذا استعد بعد انتهاء الفصل الدراسي."

"القصر؟"

ارتجف سيف أغوث عند سماعي لكلامي أثناء التدريب. اغتنمت الفرصة وتحركت بسرعة لشن هجوم. تمكنت أغوث، التي تأخرت قليلاً في ردها، من صد هجومي.

نظرًا لانشغالها، فقد تصرفت بسرعة كبيرة. من الواضح أن أسلوب أغوث كان أسرع وأخف مقارنة بأسلوب ليونارد أو قيصر.

هل يمكن أن تذهب بيسي في مكاني؟

"ذكرت بيسي أنها لم تنته من واجباتها بعد."

"لكن، أممم، أنا لا أعرف الكثير عن قواعد القصر،" جاء أغوث نحوي، مستهدفًا فرصة، وقال، وسيوفنا متشابكة مثل كروم المجد الصباحي.

"هل مازلت قلقًا بشأن هذا الأمر؟ على الرغم من هديرك تجاه قيصر كلما رأيته؟"

"أستطيع أن أرى جانبه المظلم، محاولاً احتكار سيدتي!"

"حسنًا، هناك الكثير ممن يرغبون بي، أكثر من مجرد قيصر، أغوث." يمكن اعتبار هذا مصير شخص قادر.

لكن أغوث استمر بالصراخ بتعبير غاضب.

"لكن الإمبراطور لديه عدة زوجات! لا أستطيع أن أتحمل خسارة سيدتي لشخص مثله!"

"...بوها!"

"أوه، افتتاح!"

هذه المرة، شعرت بالارتباك، وارتجف طرف سيفي. استغلت أغوث هذه اللحظة بمهارة. وبشكل غريزي تقريبًا، تفاديت هجومها وقاومت، وضربت سيف أغوث.

رائع، أغوث. أنت بالتأكيد تعرف كيف تزعج خصمك. لقد شعرت بالارتباك حقًا.

"لقد أخبرتك ألا تتردد فقط لأن هجومك فشل، أليس كذلك؟"

"آه!"

اصطدم سيفي بقوة بسيف أجوث. تراجع أجوث إلى الخلف، مما أدى إلى اتساع المسافة. رنين! رنين! رنين!! واصلت التلويح بسيفي مرارًا وتكرارًا، ودفعت أجوث إلى الخلف تدريجيًا.

"هل ترى؟ بمجرد خروجك من الموضع، من الصعب العثور على فجوة مرة أخرى."

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن