الفصل 41

4 0 0
                                    


التقت يوليكا براندي بالإمبراطورة ماريان فالير عندما كانت في العاشرة من عمرها.

في المرة الأولى التي قادتها فيها يد والدها، بدا القصر الإمبراطوري كبيرًا ومبهرًا للغاية. كان صدرها ينبض بسرعة وكان من الصعب عليها التنفس.

كانت ترغب في ارتداء فستانها الوردي المفضل، لكن مربيتها ارتدت له فستانًا أسود بدلًا من ذلك. كانت تعتقد أنها ليست جميلة على الإطلاق بهذه الملابس السوداء، لذا فقد بكت كثيرًا في اليوم السابق.

لكن يوليكا غيرت رأيها.

في ذلك اليوم، كانت ماريان ترتدي أيضًا فستانًا أسود اللون. لم يكن به أي نقوش براقة أو دانتيل. وكان غطاء رأسها والحجاب الذي يمتد منه ويغطي وجهها أسود اللون.

في وسط كل هذا اللون الأسود، برز شعرها الأحمر الرائع بشكل أكبر. لم تر يوليكا شخصًا جميلًا مثلها في حياتها.

"إنها أنت، ابنة الكونت براندي الشهيرة."

استقبلت ماريان يوليكا بابتسامة أكثر دفئًا من ابتسامة والدتها. استقبلتها يوليكا كما تدربت عدة مرات، مخفية صوتها المرتجف.

"يوليكا براند، ابنة براند، ترحب بسيادة الإمبراطورة."

"أوه، أنت لطيف مثل طائر صغير يغني. تعال. تعال إلى هنا."

مدت ماريان ذراعيها إلى يوليكا.

ألقت يوليكا نظرة على الكونت براندي الذي كان يقف بجانبها. مسح الكونت لحيته بظهر يده وسعل دون جدوى. كان هذا يعني الإذن.

شعرت يوليكا أن توترها قد انتهى، وهرعت إلى ماريان وجلست بجانبها.

"أعتقد أن رائحة سيادتك تشبه رائحة الزهور."

"أوه، أنت تعرف كيف تتملق رؤسائك."

ابتسمت ماريان بشكل واسع.

لم تكن تتملق، بل كانت تتحدث من قلبها. شعرت يوليكا بالانزعاج قليلاً، لكنها ابتلعت كلماتها لأن ماريان بدت وكأنها تحب ذلك.

"الفتاة جميلة حقًا. أتمنى لو أنجبت طفلة."

"سيادتك تقول أشياء لا تقصدها."

"هل تعتقد ذلك؟ ولكن في الحقيقة، كنت أرغب في تربية طفلة. لم أكن أنا من أراد إنجاب ابن، بل كان والدي هو من أراد ذلك."

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن