كانت امرأة تجلس على أريكة مبطنة بمخمل أزرق.
كان شعرها الفضي، بدون أي مجوهرات، مجعدًا إلى ما دون خصرها مباشرة، وكانت عيناها بلون اليشم الأخضر الناعم.
اه.
هذا أنا.
في البداية، ظننت أن هناك مرآة تقف أمامي. لكن الأريكة التي كنت أجلس عليها كانت مبطنة بمخمل أحمر. علاوة على ذلك، كنت أتحرك بطريقة مختلفة تمامًا عني.
"مرحبًا،" رفعت رأسها ببطء وحيتني بينما كانت تنظر إلي. "لقد مر وقت طويل. لا أعرف ما إذا كنت ستتذكرني أم لا."
اعتقدت أنها كانت تحية غريبة جدًا. ولكن لسبب ما، أدركت من خلال تلك التحية القصيرة من هو "أنا" حقًا.
"أنت كروسيتش."
"نعم،" كروسيتش، الذي ظهر في ظهوري، ابتسم قليلاً.
لقد كانت هذه تجربة مخيفة جدًا: التحدث مع نفسي بنبرة وتعبير لا يناسبانني على الإطلاق.
لماذا أنت في صورتي؟
"لقد مر وقت طويل منذ أن قمت بتقليد شكل بشري، لذلك استعرت شكلك المألوف لفترة من الوقت. ألا يبدو جيدًا علي؟" قال كروسيتش، وهو يفحص جسدها هنا وهناك. بدا تعبيرها مسليًا للغاية.
تنهدت بعمق عند رؤية هذا الموقف السخيف، ثم قمت بتمشيط شعري. "يا له من حلم سيئ..."
"آسفة، هذا ليس حلمًا."
"ماذا؟ إذن، هل أنا ميت أخيرًا؟"
لم يكن الأمر مفاجئًا للغاية لأنني كنت أفترض أنني قد أموت. يبدو أن سحر نوي اكتمل بسرعة أكبر من سرعة وصول سيفي إلى قلب دانتي.
لكن كروسيتش أومأت برأسها ونفت كلماتي، "أنت لست ميتًا، أيها الإنسان".
"أنا لست كذلك؟ فلماذا أواجهك بهذه الطريقة؟"
"هذا هو المكان الذي أنام فيه منذ 500 عام. بعبارة أخرى، إنه الجزء الخلفي من وعيك."
أوه، إذًا... كانت تقول أنها كانت بداخلي؟
نهضت ونظرت حولي. كان هناك ضوء خافت حولنا، لكن بشكل عام كان المكان مجرد مساحة فارغة لا يمكن قياس اتساعها. كان السقف مرتفعًا لدرجة أنني لم أستطع رؤية نهايته.
"إنها واسعة..."
باختصار، قمت بتقييم مكان وعيي. ربما أعجبت كروسيتش بتعبيري، فغطت فمها بقبضتها وأطلقت ضحكة صغيرة.
"كان السحر أسرع قليلاً، لكن سيفك كسر السحر. وبفضل ذلك، أنا في مأزق إلى حد ما."
"مأزق؟"
"لقد فشلت القيامة، ولكن روحي استيقظت تمامًا."
"أوه، نعم. إذن سأختمك مرة أخرى بعد أن أستيقظ. منذ حوالي 500 عام،" قلت بنبرة خفيفة. سواء أعجب كروسيتش اقتراحي أم لا، فقد حسمت أمري.
أنت تقرأ
الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم.
Romansaالوصف: دانتي ريناتوس، التي تولت العرش بمهارتها الممتازة في المبارزة بالسيف، تجسدت من جديد في صورة "هيلينا"، ابنة الدوق بيريسكا، بعد 500 عام. "الحياة الثانية لا أريدها." لقد استمتعت بكل ما كان لدي في حياتي السابقة، وحاولت كل ما بوسعي فعله. إن إعادة ا...