الفصل 73

3 0 0
                                    


عندما سمعت كلمة "سم" فكرت في شيء واحد.

فكرت في هوريو، الذي قام بتهريب السم من جميع أنحاء القارة عبر مجموعته.

أين اختفت كل السموم التي هربها هوريو؟ عندما علم فالير أن هوريو كان يهرب السم، هل أوقفه بالتهديد؟

"سم قيصر ليس من النوع الذي يأتي من هذه القارة."

توصلت إلى هذا الاستنتاج عندما كنت أفكر في ذكريات حياتي السابقة.

لقد قال الرجل الذي مات مسمومًا في حياتي السابقة ذلك بوضوح. لقد حصل على السم من عبر القارة.

"هوريو ومصدر السم متصلان بالتأكيد."

وعندما تم أخذ كل هذه الافتراضات في اعتبارنا واحدا، كان المشتبه به الأكثر احتمالا هو واحد.

فالير.

***

"الأميرة بيريسكا."

ظهيرة الربيع عندما تلاشى البرد.

عندما كنت أغادر ساحة التدريب بعد الانتهاء من تدريبي على السيف في القصر الإمبراطوري، ناداني صوت امرأة.

نظرت إلى الوراء، ففكرت أن الصوت الأنثوي اللطيف كان غير متوقع في مكان كان معظم الفرسان فيه من الذكور. لقد شعرت بمفاجأة أكبر عندما تأكدت من المصدر.

كانت يوليكا براندي تنتظرني بشعرها الأشقر المنسدل على وجهها وبتعبير حازم.

هل كنت تنتظرني حتى أنتهي؟

لم يكن هذا مكانًا للقاء بالصدفة.

لقد كان من الواضح أنها كانت تنتظر انتهاء التدريب.

"مساء الخير، السيدة الشابة براندي."

مساء الخير، هل أنت متاح الآن؟

"هل هناك أي شيء يمكنني أن أفعله من أجلك؟" سألت وأنا أرفع حاجبًا. كان السؤال هو ما إذا كان بإمكاني أن أثق بها فيما يتعلق بالوقت الذي سأخصصه لها. إذا أرادت أن تجرني إلى قصر الإمبراطورة الأرملة، كنت أريد أن أبصق وأستدير.

الأميرة ذات المستوى الأقصى تشعر بالملل اليوم. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن