الفصل 1

255 13 0
                                    



  الفصل الأول الإمبراطور الصغير

  "يا صاحب الجلالة!"

  "يا صاحب الجلالة، استيقظ!"

  "لماذا لا تزال واقفاً هناك؟ لماذا لا تخبر الدكتور شياو!" "

  ..."

  الأصوات الصاخبة في أذنيه جعلت سو رأسك ينتفخ أكثر الألم. من المؤسف أن جفونها ثقيلة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع فتحها حتى مع كل جهودها.

  بعد فترة، جاء الدكتور شياو وحقن بعض الإبر في جسدها، ثم رفعت عينيها الثقيلتين.

  "استيقظ." بدا صوت مغناطيسي وبارد قليلا في أذنيه.

  فتح سو يي عينيه ونظر حوله، فرأى أنه محاط بمجموعة من الأشخاص يرتدون أزياء قديمة، نظروا إليه برعب وقلق، وسرعان ما أغمض عينيه من الخوف.

  يجب أن يكون هناك خطأ ما في الطريقة التي استيقظت بها!

  يجب أن يكون هناك خطأ ما في الطريقة التي استيقظت بها!

  لقد قرأتها مرتين في ذهني، وعندما فتحت عيني مرة أخرى، كان لا يزال هؤلاء الأشخاص أنفسهم.

  كانت سو يي مرتبكة للغاية.

  ظلت مستيقظة لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال، وسلمت المشروع أخيرًا، ووافق رئيسها على إجازة لمدة يومين، وخططت للحصول على راحة بعد الانتهاء من الرواية التي قرأتها من قبل، لكنها كانت منهمكة في القراءة لدرجة أنها فقدت القدرة على التركيز. وقت. ثم نمت، لماذا استيقظت هنا؟

  ماذا عن التصوير؟

  نظرت حولها فرأت أزهاراً متفتحة ومجموعات من الخصيان... لم تكن هناك كاميرات!

  لقد كانت نائمة في غرفتها، لذا لا يمكن أن تكون مقلب شخص آخر.

  اللعنة، لا يمكن أن تكون قد ماتت بسبب الإرهاق ثم ارتدته، أليس كذلك؟

  "ما خطبي؟" فرك سو يي حاجبيه، وشعر رأسه بالدوار.

  "سقط الإمبراطور من درجات الحديقة الإمبراطورية وأغمي عليه." بدا صوت ذكر البط من الجانب، وأصيبت سو يي بالقشعريرة في كل مكان.

  ……إمبراطورية؟

  اللعنة، أصبحت الإمبراطور؟

  كان جسدها يتحرك بشكل أسرع من عقلها، وبحلول الوقت الذي تتفاعل فيه، كانت يدها قد لمست مكانًا ما بالفعل.

  Phew –

  لا بأس، حسنًا، لا يوجد شيء إضافي.

  نظر شياو لانتيان إلى أفعالها مع الاستياء في عينيه وعبوس قليلاً: "يا صاحب الجلالة، كيف تشعر؟" "

  أشعر بالدوار قليلاً."

  "ضرب الإمبراطور رأسه عندما سقط على الدرج. الدوخة أمر طبيعي. نعم. يمكنك التعافي بعد يومين من الراحة. "

  كان شياو لانتيان، الطبيب الإمبراطوري، يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا فقط، لكن مهاراته الطبية كانت مذهلة. وقد عينه الإمبراطور الراحل لحمايتها، وقد يشغل حاليًا منصب رئيس المستشفى الإمبراطوري.

  عندما قال أنه بخير، شعر الناس من حوله بالارتياح.

  "عودي إلى غرفتك، عودي إلى القصر واستريحي." فركت سو يي حاجبيها. كانت بحاجة إلى بيئة هادئة لاستيعاب كل شيء.

  "يا صاحب الجلالة، الآنسة تشين لا تزال راكعة على الأرض!" ذكّر سوي ده شنغ، الخصي المسؤول، من الجانب.

  "من هي الآنسة تشين؟" سأل سو يي دون وعي.

  "الآنسة تشين هي تشين سيسي، حفيدة زو شيانغ. سمع الإمبراطور أنها مشهورة على نطاق واسع، لذلك قام بتجنيدها خصيصًا لمقابلتها. "

  دكتور شياو، الإمبراطور، زو شيانغ، تشين سيسي!

  إذا كانت الأسماء الثلاثة الأولى لم تذكرها بأي شيء، فإن الكلمات الثلاث تشين سيسي كانت كافية لتخبرها بكل شيء.

  البطلة في الرواية التي قرأتها قبل أن تغفو اسمها تشين سيسي! إنها الحفيدة الأكثر موهبة وجمالاً لرئيس الوزراء اليساري القوي.

  هل دخلت في الرواية التي كانت تقرأها؟ وأصبح ذلك الإمبراطور الصغير الذي تنكر في هيئة رجل؟

  كانت خائفة من أنها حفرت قبر أجداد تيانداو!

  نظرت إلى الرجل الذي يرتدي ملابس خضراء أمامها وسألت: "هل أنت شياو لانتيان؟"

  "أنت وزير."

  ثم نظرت إلى الخصي الذي كان يحمل خفاقة بجانبها وسألت: "هل أنت سوي ده شنغ؟ "

  " أنت عبد! يا صاحب الجلالة، أنت ماذا يحدث؟ ولكن ما خطبك؟ " بدا Sui Desheng قلقًا وعلى وشك البكاء.

  فرك سو يي حاجبيه وقال: "أنا أشعر بالدوار. لا يبدو أنني أتذكر بعض الأشياء. اسأل، اسأل."

  "دكتور شياو، من فضلك أظهر للإمبراطور بسرعة!"

  سحب شياو لانتيان نظرته وقال ببطء صوت بارد: "يا صاحب الجلالة، قد تكون ذاكرتك مشوشة بعض الشيء. ستكون على ما يرام بعد أن تحصل على قسط من الراحة. "

  أدار سو يي عينيه في قلبه، وكان موقف الطبيب روتينيًا للغاية.

  "عد إلى القصر."

  "جلالة الملك، الآنسة تشين..."

  حول سو يي انتباهه إلى تشين سيسي الذي كان راكعًا على مسافة ليست بعيدة.

  (نهاية الفصل)

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن