الفصل 51: الوضع الدموي صدم الحصان،
عندما كان الطرفان يتداولان، وقف بو تشينغمو ساكنًا ولم يبدو أنه يهتم.
ولكن عندما نظر إلى الآخرين، تجعدت حواجبه قليلاً.
في مواجهة Xiao Changshui وXuedao، لم يكن لديه الكثير من الضغط، لكنه بالتأكيد لا يستطيع الاهتمام بأي شيء آخر. لقد كان قلقًا بعض الشيء بشأن Su Ye.
على الرغم من أن سو يي كان لديه بعض القوة، إلا أنها كانت قليلة الفائدة في هذه الحالة. علاوة على ذلك، فهي لم تر مثل هذا المشهد الدموي من قبل، ولم تكن تعرف ماذا سيحدث إذا اندلع قتال.
دون منحه الوقت للتفكير، أصدر Xuedao أمرًا وهاجم مع Xiao Changshui.
"حماية العربة!" ألقى نظرة خاطفة على مو تشي ومو جيو، ثم تقدم لاستقبالهما.
في السابق، كان القتال بين زعماء الجانبين فقط، ولم يشارك الأشخاص أدناه. بعد أمر شيويه داو، هرع مئات الأشخاص أو نحو ذلك على الفور.
حصل Mu Qi وMu Jiu على أمر Pu Qingmu واستمرا في السير حول العربة لمنع هؤلاء الأشخاص من الاقتراب من العربة. بقي Liang Wen أيضًا بجانب العربة، ليحمي Su Ye بإحكام.
سحب سو يي رأسه قبل أن يتخذ إجراءً واختبأ في العربة، ولم يجرؤ على النظر إلى الخارج.
كشخص نشأ في مجتمع متحضر في القرن الحادي والعشرين، ما زالت تشعر بالخوف الشديد عند مواجهة مثل هذا المشهد الدموي. حتى لو علمت أن الأمر لا مفر منه، فإما أن يموتوا أو يموتوا. كانت لا تزال تشعر بالخوف، ورائحة الدم التي تملأ أنفها جعلت جسدها يرتعش بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
انفتح باب السيارة فجأة، وظهرت شخصية خضراء. نظرت سو يي للأعلى ورأيت وجه شياو لانتيان المثير.
"هل أنت خائف؟" سأل شياو لانتيان.
أدارت سو يي عينيها عليه ولم تقل شيئًا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مثل هذا المشهد، وكانت خائفة من عدم وجود ما تخجل منه.
من الواضح أن هذا الرجل جاء إلى هنا لحمايتها وتهدئتها، لكنه ما زال يتصرف وكأنه لا يستحق الضرب.
سخر شياو لانتيان، وفتح الستائر، ونظر إلى الجثث المتناثرة في الخارج، وقال بابتسامة: "ألم تكن قاسيًا جدًا عندما استخدمت العصا لقتل الناس؟ لماذا أنت خجول جدًا الآن؟ "
نظرت إليه سو يي مرة أخرى لا يريد الكلام..
"الكراك-"
اخترق سهم تم إطلاقه من لا مكان عبر النافذة وأمسك به شياو لانتيان.
ولما رأى العلامة على السهم غرق وجهه، ودون أن ينطق بكلمة فتح باب السيارة وطار خارجاً.
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...