الفصل 61 أنا غير مثابر للغاية!
"همف!" همهم شياو مو بصوت أعلى.
"الجد الصغير، هل حقا لا تفكر في ذلك؟ على الرغم من أن القصر ليس جميلا مثل وادي ملك الجحيم، إلا أنه يحتوي على الكثير من المواد الطبية والعديد من الطهاة الملكيين. لديك المواد اللازمة لتطوير السموم ولديك كل الأطعمة الشهية التي ترغب في تناولها." قال سو يي: "علاوة على ذلك، ألا تشعر بالأسف لأن الأمير العجوز، مثل هذا الشخص البطولي، أصبح هكذا؟" "
ما الذي يدعو إلى الأسف؟" سخر شياو مو ، "فقط لأنه تم تسميمه لا يعني أنه لم يفعل ذلك. هل هذا رائع؟"
"مرحبًا -" تنهدت سو يي لفترة طويلة، "بما أن الجد الصغير قد قرر بالفعل، فلن أضيع المزيد من الكلمات. جدي، هل ستذهب، أليس كذلك؟ سيكون لديك وقت بعد عودتك إلى بكين. ما رأيك أن أحصل على فرن وأصنع لك بطًا مشويًا وحمامًا مشويًا؟ هناك أيضًا لحم الضأن الكامل المشوي الشهير للبدو الشماليين. دعني أخبرك ، بالنسبة لهذا الحمل المشوي الكامل، تحتاج إلى اختيار وزن حوالي 45 رطلاً، والاحتفاظ به لفترة طويلة. اللحم ليس طريًا جدًا، فهو صغير جدًا و..."
وصفت سو يي الحمل الكامل المشوي بوضوح ، وبدا أن الحاضرين يرون خروفًا كاملاً مشويًا يظهر أمامهم، وكان لا يزال يتصاعد منه البخار!
ضحكت شياو ران بصوت عالٍ من تسليةها، "هذا ما قلته. عندما تعود إلى العاصمة، عليك طهي هذا الحمل المشوي الكامل لي. على الرغم من أنني لست على دراية بالسموم، إلا أنني آمل أن يفعل الأمير العجوز ذلك عش لمدة عامين آخرين. لا بأس."
"ثم شكرًا لك يا جدي!"
"إذا كنت تريد حقًا أن تشكرني، فقط اصنع لي المزيد من الطعام اللذيذ." لمس شياو ران لحيته ولم يطلب من الإمبراطور أن يطبخ له. له مطلقا وعي خاطئ.
الإمبراطور، إذا كانوا سعداء، فستكون الإمبراطور. إنهم غير راضين، وليس من الصعب تغيير المالك!
"لا مشكلة!" أومأ سو يي بالموافقة، "لقد تعلمت أيضًا صناعة النبيذ. أعرف جميع أنواع النبيذ من المناطق الغربية وأنواع نبيذ الفاكهة الأخرى. وأعرف أيضًا طريقة التنقية التي يمكن أن تصنع نبيذًا عالي النقاء. مذاقه منعش للغاية. "يمكنك أيضًا صقله إلى درجة نقاء أعلى، لكن لا يمكنك شربه. يمكنك استخدامه فقط لعلاج الجروح." "
أوه؟ هناك أيضًا هذا النوع من النبيذ؟"
"نعم!" فكر سو يي فيما قاله. لقد فعلت ذلك للتو، ومع ذلك، يمكنك أيضًا بيعه مقابل المال! عندما يحين الوقت لفتح بعض متاجر النبيذ... حسنًا، لا يمكن ترك هذا الأمر إلا لـ Pu Qingmu.
ليس هناك طريقة أخرى، أولئك الذين يستطيعون القيام بالمزيد من العمل!
"همف، بمهاراته الطبية الصغيرة، لا يمكن للأمير العجوز أن يعيش إلا لمدة نصف عام على الأكثر!" تدخل شياو مو بهدوء، "إذا كنت تريد أن يبقى الأمير القديم على قيد الحياة، فلا يزال عليك التوسل إلي."
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...