181-190

40 3 0
                                    


الفصل 181 سرير صغير
  نظر مضيف السفينة إلى Su Ye بلا مبالاة وقال بغطرسة: "نظرًا للزيادة المفاجئة في عدد الضيوف، لا يمكن منح غرف الضيوف الأصلية إلا إلى النصف. لست أنت فقط، ولكن الضيوف الآخرين أيضًا. إذا لم تفعل ذلك" تريد ذلك، سأغادر، كان هناك الكثير من الناس يأتون، ولكن لم يعد هناك مكان!

  تم رفع الذقن عاليا، وكانت الخياشيم تشير نحو السماء. على أية حال، معناه واضح جدًا، إذا كنت لا تستطيع التوقف عن حبي، فاخرج على أي حال، لا يزال هناك أشخاص لم يأتوا بعد.

  كانت سو يي غاضبة من كلام هذا الشخص وأرادت أن تقول إن القارب لم يعد متاحًا، لكنها ابتلعت غضبها عندما اعتقدت أن القارب الوحيد الذي انطلق في اليومين الماضيين كان قارب كاوبانج.

  "لا يهم، فقط نصف أقل، فقط اضغط هنا." قال بو تشينغمو: "سوف نتشارك أنا والأخ يي في غرفة واحدة، وستتشاركون أنتم الأربعة في غرفتين. من المهم أن تكونوا في عجلة من أمركم."

  سو يي: "..."

  نظرت إلى وجه Sui Desheng، الذي كان على وشك الصراخ، وقالت أولاً: "هل يجب أن أذهب مع Old Sui؟"

  "ليس لديه مهارات فنون الدفاع عن النفس. قال بو تشينغمو على محمل الجد: "هناك حقيبة مختلطة من الأسماك والتنانين على هذا القارب، لذلك من الآمن بالنسبة لي ولكم أن نذهب معًا."

  كانت الأشياء التي أرادوا التحقيق فيها خطيرة، وكان هناك المزيد من المخاطر مع وجود عدد أكبر من الأشخاص على متن السفينة، وسيكون البقاء معها أكثر أمانًا.

  Sui Desheng: "..." لماذا يشعر بأن الوصي يتحدث عن هراء على محمل الجد؟
  سو يي: "..." سوي القديمة، من قال لك أنك لا تملك مهارات فنون الدفاع عن النفس؟

  أعطت Sui Desheng نظرة مطمئنة: لا تقلق، الأخ وانغ لا يعرف أنني امرأة. لا يوجد شيء محرج في مشاركة رجلين في الغرفة.

  ماذا يمكن لـ Sui Desheng أن يفعل؟ وبطبيعة الحال، سلامة الإمبراطور أكثر أهمية.

  لم تعتقد سو يي أن هناك أي خطأ في هذا الأمر، ولكن عندما ذهبت إلى غرفة الضيوف، كانت في حيرة من أمرها.

  لا يوجد سوى سرير واحد! ويبدو أن هذا الحجم يبلغ عرضه مترًا ونصف فقط!
  الأمر لا يعني أن شخصين لا يستطيعان النوم، ولكن إذا ناموا، فلا بد أنهما قريبان جدًا من بعضهما البعض...

  "الأخ مو ..."

  قبل أن تتمكن من قول أي شيء، جاءت مو جيو وأخبرت بصوت منخفض: "سيدتي، رأى مرؤوسي للتو غو نانشين، الزعيم الثالث لكاوبانج، وشوي وينليانغ، الأخ الأصغر لشيويه ون تشنغ، حاكم ليانغجيانغ. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الناس من جيانغهو."  

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن