الفصل 101 يحتاج الشباب إلى أن يكونوا نشيطين.
حسنًا، يبدو أن حصان التنين الأبيض لا يظهر في الكتاب. هل يمكن أن يكون السبب وراء ملاحقتي للريح والشعور بالبرد الشديد من قبل هو أنني لم أقابل الشخص المناسب؟ أوه، لا، إنه الحصان المناسب.
تسك تسك، أيتها الشقية الصغيرة، لقد تجرأت على التعامل معها ببرود الآن، والآن قابلت شخصًا يمكنه الاعتناء بك، هاهاهاها!
لم يستطع Pu Qingmu إلا أن يضحك عندما رأى تعبير Su Ye الفخور.
أرادت هي والحصان أيضًا القتال على شيء ما.
قال: "دعونا نذهب إلى أرض الصيد".
"حسنًا، بيلونجما، دعنا نذهب." ربت سو يي على رقبة بيلونجما، تجاهل بيلونجما Zhuifeng ومشى إلى الأمام ورأسه مرفوعًا.
...
وصل إلى أرض الصيد جميع الوزراء الذين جاءوا معهم، الرجال والنساء منفصلون تمامًا، كل منهم يتحدث مع الأشخاص الذين تربطه بهم علاقات جيدة.
الصيد وأشياء أخرى هي نفسها كل عام، هؤلاء الشباب يريدون التنافس على المركز الأول، لكن قريباتهم لا يهتمون بذلك، يريدون فقط الاستمتاع.
في رأيهم، من الأفضل الاختباء في الغرفة بدلاً من الاستلقاء تحت أشعة الشمس في مثل هذا اليوم الحار.
"لقد وصل الإمبراطور - وصل الوصي -"
ظهر Su Ye و Pu Qingmu في أرض الصيد معًا، مع حصانين، أحدهما أسود والآخر أبيض، مقترنين بشكل خاص.
ركع الجميع في انسجام تام: "انظروا الإمبراطور، انظروا الوصي."
"بينغشنغ."
نزل سو يي من الحصان بشكل نظيف، ومشى إلى كرسي التنين الخاص به وجلس قائلاً: "الصيد يحدث كل عام. الجميع على دراية بهذه الأشياء القواعد هذه المرة مثل السابقة، يتم حساب فريسة واحدة كل يوم، ثم يتم حساب المجموع بعد نصف شهر، حسنًا، الأول كل يوم به ألف تايل من الفضة، والأول في النهاية، مكافأة ألف تايل من الذهب، و... لقب خاص كبير الضباط."
كبير الضباط هو مسؤول من الدرجة الخامسة، وهي ليست منخفضة، خاصة بالنسبة لهؤلاء الشباب. ويمكن القول أنه إذا استطاعوا الحصول على المركز الأول هذه المرة، فهذا سيوفر عشر سنوات من النضال.
أصبح الأشخاص الذين لم يكن لديهم أي توقعات لهذا الصيد متحمسين فجأة.
سيكون أمرًا رائعًا أن يحصل أطفالك وإخوتك وأخواتك على المركز الأول!
لذا، كان الجميع يستعدون ويستعدون لإظهار مهاراتهم.
شاهدت سو يي بارتياح كيف اكتسب هؤلاء الشباب الروح القتالية، هذا صحيح، لا يزال يتعين على الشباب أن يكونوا نشيطين!
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...