الفصل 3

81 8 0
                                    

الفصل 3 بطل الرواية، أنت هنا،

  نظرت سو يي إلى الخصي الصغير الذي كانت ساقاه ترتعش، ولوحت بيدها للتعبير عن فهمها.

  يبدو هذا مختلفًا بعض الشيء عن الحبكة في الرواية!

  ألم يُذكر في الرواية أن سو يي جعل من تشين سيسي خليلة له لمدة يومين قبل ظهور الوصي بو تشينغمو؟

  وبحلول ذلك الوقت، تحول الأرز الخام إلى أرز مطبوخ. وبغض النظر عن مدى تردده في التخلي عنه، كانت تشين سيسي بالفعل محظية الإمبراطور الصغير.

  الآن... لقد رأت للتو تشين سيسي، وكان هنا...

  أظهرت عيون تشين سيسي المنخفضة الفرح، وحتى عندما ألقت نظرة على بو تشينغمو يقترب من زاوية عينها، لم تستطع إلا أن تنظر زيادة.

  شاهدت Su Ye Pu Qingmu وهو يقترب منها وتذكرت وصفه في الكتاب.

  بارد مثل ضوء القمر، حار مثل الشمس. لا بد أنه جمع كل تألق النجوم ليجعله ساحرًا وجميلًا للغاية.

  كان بو تشينغمو قد غادر بكين للتعامل مع بعض الأمور من قبل، لكنه عاد الآن ودخل القصر على عجل، ولا تزال رائحة ردائه الأسود تفوح منه رائحة الخدم.

  لكن تلك العيون الثاقبة لم تظهر أي أثر للتعب.

  عند النظر إليه، توتر جسد سو يي الضعيف فجأة، مما جعله يجلس بشكل أكثر شبهًا بوضعيته.

  لن تعترف Su Ye أبدًا بأنها كانت خائفة.

  نظر بو تشينغمو حوله، وتوقف مؤقتًا عندما مر بـ تشين سيسي، ثم ابتعد وكأن شيئًا لم يحدث. وقد شاهد سو يي هذا المشهد.

  أدارت سو يي عينيها بهدوء.

  علية!

  استمر في التظاهر!

  من الواضح أنها علمت أنه تم استدعاء تشين سيسي إلى القصر بواسطتها فسارعت إلى هنا، لكنها الآن تتظاهر بأنها لا تعرفها أمامها.

  لقد رأت كم من الوقت يمكنه الاستمرار في التظاهر.

  صادف أن شياو لانتيان على الجانب رآها وهي تدحرج عينيها وترفع حاجبيها قليلاً.

  هل تكره بو تشينغمو؟

  ألا تحبه؟

  أكمل بو تشينغمو عملية المسح ثم أعطى سو يي تحية طفيفة: "شاهد الإمبراطور."

  ولوح سو يي بيده، "وانغ، الأخ وانغ معفى من الحفل."

  هذا صحيح، الأخ وانغ!

  تم تكليفه بمهام مهمة من قبل الإمبراطور الراحل عندما كان صغيراً.

  كان والد بو تشينغمو، والأمير العجوز، والإمبراطور الراحل إخوة تربطهم صداقة مدى الحياة.

  في الأصل، أراد الإمبراطور الراحل أن يعهد بها إلى الأمير القديم، لكن الأمير القديم كان في حالة صحية سيئة، لذلك لم يكن بإمكان بو تشينغمو سوى تحمل العبء.

  لم يكن لدى Su Ye اتصال كبير به من قبل، ولكن لأنه كان دائمًا بارد الوجه منذ أن كان طفلاً، كان خائفًا جدًا منه. ولم أقع في حبه تدريجيًا إلا بعد أن تعرفت عليه أكثر في السنوات الثلاث الماضية.

  ولذلك، كانت خائفة منه ومغرمة به في نفس الوقت.

  فسلم عليه وسلم عليه الآخرون على عجل.

  "لقد قابلت الأمير." ضغط هاي على ركبتيه.

  "الجميع، انهضوا." قال بو تشينغمو بهدوء، وعندما رأى شياو لانتيان، سأل: "لماذا شياو تشينغ هنا؟ ولكن ما خطب الإمبراطور؟" "لقد سقطت عن طريق

  الخطأ، لم يحدث شيء." سو يي استجاب عرضا.

  ثم وجدت أنها بعد أن انتهت من حديثها نظر إليها الجميع بغرابة.

  حسنًا، إنهم الجميع، ولكن في الواقع إنهم بو تشينغمو وشياو لانتيان. والبعض الآخر... ما زالوا لا يملكون الشجاعة للنظر مباشرة إلى وجهها المقدس!

  عند رؤية الشكوك والشكوك في عيون الشخصين، صُدمت سو يي، يا إلهي، هل يجب أن يكون متشككًا فيها؟

  ويبدو أن الأمر نفسه صحيح، فوفقاً لشخصية الإمبراطور الصغير في الماضي، إذا ألقي رأسه، فإنه بالتأكيد سوف ينزعج وسيسيل الدم في كل مكان.

  لا أعرف ما إذا كان سيتم إعدام تشين سيسي، لكن الشخص الذي يخدم اليوم سيعاقب بالتأكيد.

  تنحنحت وقالت باشمئزاز: "مهم... أنا الأرملة رأيت الجمال اليوم وأنا في مزاج جيد. لا أريد أن أرى الدم. إذا لم أتمكن من خدمتك في المرة القادمة، سأفعل" سوف أقتلك مرة أخرى!"

  "حقا؟" سأل بو تشينغمو ببرود.

  "بالطبع، أنا لا أكذب أبدًا."

  "بانغ ——"

  جاء صوت من خلف بو تشينغمو، قاطع المحادثة بينه وبين سو يي.

  نظر الجميع حولهم، ولكن قبل أن يتمكنوا من قول أي شيء، رأوا تشين سيسي، الذي سقط، ينهض بسرعة ويركع، ويرتجف في كل مكان، ويبكي: "ابنتي تستحق الموت، أرجوك سامحني، أرجوك سامحني! "

  (نهاية هذا الفصل)

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن