الفصل التاسع: لم تكن تريد تهديد الوزير،
فمن لم يكن مسموحًا له بكتابة المذكرات لم يكن بإمكانه سوى استخدام اللغة العامية، ولم يكن هذا أمرًا تافهًا وفقًا للقواعد المتبعة منذ آلاف السنين. لو كان الأمر من الماضي، لكان هؤلاء الرجال من الطراز القديم سيعارضونه بالتأكيد.
ولكن بسبب حركة سو يي الزلقة الآن، ابتلع الجميع اعتراضاتهم بهدوء.
فقط أمزح، مساند ذراع كرسي التنين كانت مصنوعة من خشب الحديد الصلب، لقد كسرتهم بسهولة، مما أعطاهم الوهم بأنهم إذا اعترضوا، فإن النهاية ستكون نفس مساند الذراعين.
بالنسبة للجنرالات، فإنهم لا يخشون خطوة سو يي، لكنهم يحبون هذا الأمر أكثر!
وباستثناء بعض الاستثناءات، فإن ما يقرب من 99% من الجنرالات العسكريين ولدوا في فنون الدفاع عن النفس. وسيكون من الجيد أن يتمكنوا من قراءة كتب الفنون العسكرية. وكان معظمهم لا يزالون في مرحلة القدرة على كتابة أسمائهم. في كل مرة يكتبون فيها ذكرى، فإنهم يهدرون الكثير من خلايا الدماغ ويمزقون الكثير من الشعر.
الآن يمكنك استخدام اللغة العامية، وهم يدعمونها بكلتا يديه. حتى أنهم شعروا أن الإمبراطور الصغير أصدر مثل هذا المرسوم من وجهة نظرهم فقط.
لبعض الوقت، كان الجنرال سعيدًا جدًا بالإمبراطور الصغير.
أذهلت سو يي النظرة النارية المفاجئة، وكادت أن تكسر مسند الذراع الآخر بيدها.
جلس بو تشينغمو تحت كرسي التنين، وكانت تعابير الجميع واضحة للعيان.
لم يتوقع أن يأتي Su Ye ويحل المشكلة بسلاسة مدهشة، ويكسب أيضًا موجة من قلوب الناس.
نظر إلى الإمبراطور الصغير، وومض ضوء مظلم في عينيه.
سارت الأمور بشكل أكثر سلاسة مما كان متوقعًا، ولم تعد سو يي متوترة جدًا. نظرت إلى Sui Desheng، ورفع Sui Desheng صوت البطة على الفور وصرخ: "إذا كان لديك الأساس لبدء اللعب، فليس لديك أساس للتراجع!"
بمجرد الانتهاء من التحدث، خرج رجل في منتصف العمر و قال: "لدي الأساس للبدء. العب."
"دقيق-"
"في العام الماضي خلال الانتخابات العامة، ملأ الإمبراطور الحريم. في ذلك الوقت، قال الإمبراطور إنه لم يبلغ السن القانونية بعد ويجب ألا ينغمس في الأمر "في الجمال. يبلغ عمر الإمبراطور الآن أكثر من ثلاثة أشهر، لكنه لم تطأ قدمه مطلقًا الحريم. أعتقد أن الإمبراطور يجب أن يكون عضوًا في العائلة المالكة. انشروا الأغصان والأوراق، ودع..." "
كاشا ——"
انكسر مسند ذراع آخر، وقاطع كلام الوزير صوت واضح ومرتفع.
نظر الجميع للأعلى، وكان سو يي لا يزال يحمل مسند الذراع المكسور في يده.
أرادت أن تقول إنها لم تقصد ذلك، فهل يصدق أحد ذلك؟
لقد شعرت بالخوف عندما سمعت أحداً يطلب منها تفضيل الحريم، وهي بالتأكيد لا تريد تهديد الوزير الذي قدم الاقتراح.
حقيقي!
"لقد تم ارتداء كرسي التنين هذا لفترة طويلة جدًا." تظاهر سو يي برمي مسند الذراع في يده بهدوء، "في الآونة الأخيرة، شؤون الدولة مشغولة، وعندما ينتهي العمل، سأذهب إلى الحريم. باستثناء هذا هل هناك أمور أخرى؟"
مشغول بشؤون الدولة؟
هل يمكنك التوصل إلى عذر موثوق؟
من في العالم لا يعرف أن الوصية تتولى شؤون الدولة الآن، وأنها مجرد إمبراطور مؤقت؟
ومع ذلك، عند النظر إلى الدرابزين على الأرض، بعد لحظة من الصمت، قال الجميع في انسجام تام مرة أخرى: "ليس لدي ما أفعله".
أومأت سو يي برأسها: "ثم تراجع".
بعد ذلك، وقفت وغادرت. سوي ده شنغ صرخ وتراجع، ثم تبعها وغادر.
بعد مغادرتها، غادر الأشخاص في القاعة أيضًا واحدًا تلو الآخر، لكنهم كانوا جميعًا معًا في ثنائيات وثلاثية، يناقشون الاختلافات بين الإمبراطور الصغير اليوم.
في النهاية، اتفقوا جميعًا على أن الإمبراطور الصغير قد ذهب بعيدًا وكان يهدد نفسه بالفعل.
لأنها كسرت مساند ذراع كرسي التنين مرتين، مما أدى إلى مقاطعة خطط الكثير من الناس. على الأقل تم إحباط تلك الخطط لإجبار الإمبراطور على تفضيل الحريم.
عادت Su Ye على عجل إلى الدراسة الإمبراطورية مع Sui Desheng، وعندما رأت كرسي التنين خلف علبة التنين، شعرت بالحكة في يديها مرة أخرى.
عرفت Sui Desheng ما كانت تفكر فيه بمجرد أن نظر إلى عينيها، وقالت بسرعة: "يا صاحبة الجلالة، من غير المناسب أن لا يكون لهذا الكرسي التنين مساند للذراعين. ما رأيك في أن أطلب من شخص ما إحضار بعض الأخشاب الأخرى لتجربتها؟
" أومأت برأسك، على أية حال، أرادت فقط أن ترى ما يحدث، وكان الأمر نفسه مع الغابات الأخرى.
نظر Sui Desheng إلى الوراء، وعلى الفور خرج أحد الخصي وأعاد كومة من الخشب. وهي تتراوح من سمك إصبعك الصغير إلى سمك ذراعك.
(نهاية الفصل)
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...