الفصل 31: تجمع كبير من الأبطال الذكور والممثلين الداعمين.تبعت
سو يي بو تشينغمو خارج القصر.لم يعلم أحد أن هناك شخصًا إضافيًا في العربة.
عندما رأى شياو لانتيان سو يي الذي كان يضع المكياج، لم يتعرف عليه تقريبًا. في هذا الوقت، من الواضح أن ملامح وجهها لا تزال كما هي، ولم تبدو هي نفس الشخص للوهلة الأولى.
"طلب مني الإمبراطور أن أذهب معك إلى مقاطعة شنشي؟"
"هذا صحيح. أنا... أريد الذهاب إلى مقاطعة شنشي للزيارة. كطبيب إمبراطوري، ألا يجب أن تتبعيني؟" قالت سو يي.
شياو لانتيان: "..." ما قلته منطقي.
على أية حال، كان اتفاقه مع الإمبراطور القديم هو معاملة الإمبراطور الصغير، وسيتبعها حتى يبلغ الإمبراطور الصغير الثامنة عشرة. أما أن يكون خارج القصر وداخل القصر فلا فرق.
لقد حدث أنه سئم من البقاء في القصر لفترة طويلة وأراد الخروج في نزهة على الأقدام.
لذلك، فقد تبعه أيضًا.
لم ينطلق Su Ye وPu Qingmu وحزبه مع الجيش الكبير، بل ذهبوا إلى قصر الوصي واجتمعوا مع آخرين خارج المدينة مع أشخاص من القصر.
عندما رأوا سو يي، أصيب الجميع بالصدمة والرفض.
كانت هذه الرحلة خطيرة بطبيعتها، وكانت تتابعها. هل أنت متأكد من أنها لن تعيقك؟
فهمت سو يي النظرة في عيونهم، وخاصة النظرة في عيون أحد الشباب الوسيمين، والتي لم تكن واضحة للغاية.
لقد قبضت قبضتيها، وشعرت بالحكة قليلاً وأرادت ضرب شخص ما.
"أنا قلق بشأن الوضع في مقاطعة شنشي، لذا يجب أن أذهب وأرى بنفسي. تعتبر هذه الرحلة بمثابة دورية متخفية. لا تحتاج إلى مناداتي بإمبراطورك. يمكنك مناداتي بالسيد سو." "
نعم يا سيد سو."
ومع ذلك، قال إنه عندما يكون هناك خطر حقيقي، فمن الأفضل تكريس المزيد من الطاقة لحمايتها.
"هل نغادر الآن؟" قال سو ييبو تشينغمو.
"انتظر شخصين آخرين."
وسرعان ما جاء شخصان على ظهور الخيل وهم يركضون.
كلاهما شاب ولكن كلاهما وسيم ووسيم.
"لقد قابلت You Qiwu الأمير."
"لقد التقى Yuan Yi بالأمير."
"لا حاجة. دعنا ننطلق."
عندما عرف Su Ye أسمائهم، لمس ذقنه.
هذه المجموعة بأكملها تفتقد بطلة!
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...