الفصل 4: لن أسرق Bai Yueguang الخاص بك.نظرت
Su Ye دون وعي إلى Pu Qingmu.
لقد سقط باي يوجوانج في قلبي، هل يجب على هذا الشخص أن يشعر بالقلق؟
"لماذا من غير المناسب أن تكون قديسًا؟" عبس قليلاً، وبدا غير سعيد بعض الشيء.
هذا كل شيء!
السبب الذي جعل ذلك غير مناسب هو بالطبع لأنها ركعت لفترة طويلة من قبل.
لماذا ركعت لفترة طويلة؟ ألا يشملها هذا؟
"سيدي، سيدي، لقد كنت راكعًا لفترة طويلة، وساقاي مخدرتان قليلاً." بكى تشين سيسي وقال: "سيدي، سيدي، لم أقصد ذلك حقًا. أتوسل إلى الإمبراطور و أميرك ليرحم!"
انظر، انظر، سوف أعرف أن تشين سيسي سيقول ذلك.
"ألم يمنحك الإمبراطور مقعدًا؟ لماذا لا تزال ساقيك خدرتين؟ "وبخه سوي ده شنغ بأصابعه مرفوعة.
"يا صاحب الجلالة، جلالتك لم تجلس بعد الركوع الآن." دافع تشين سيسي.
"ماذا يحدث؟" نظر بو تشينغمو إلى سو يي بوجه صارم.
"لأن..."
"صاحب الجلالة، لماذا استدعت ابنة وزير الخارجية إلى الحديقة الإمبراطورية؟"
شيامي؟
كلمات سو يي التي أراد أن يشرحها كانت محجوبة في حلقه.
ألم يكن يسأل لماذا سمح تشين سيسي بالركوع لفترة طويلة؟
وأيضاً هل يسأل السؤال عن علم؟ !
أريد حقا أن أقاوم!
ولكن بالنظر إلى تعبيره الجاد والمستنكر، بدا كما لو أنه لم يكن يعرف ذلك حقًا.
بالتفكير في النية الأصلية للإمبراطور الصغير، شعرت سو يي بقليل من انعدام الثقة، وضعف صوتها: "أنا... أريد فقط أن أرى الجمال."
رؤية وجه بو تشينغمو مظلمًا فجأة، معتقدة أنها لن تنجو من الموت. في الحلقة، صرخت على الفور قائلة: "ليس لدي أي نية لقبولها في الحريم. حقًا، يمكنني قبول أي شخص، لكن من المستحيل قبولها بالتأكيد. أخي وانغ، عليك أن تصدقني". بعد قول
ذلك، نظرت إليه بعيون صادقة جدا.
انظر إلي، انظر إلي، أنا جاد، لن أسرق ضوء القمر الأبيض الخاص بك حتى لو قتلتني.
لذا لا تقتلني!
دعني أعيش حتى الحلقة الأخيرة!
كان وجه Pu Qingmu لا يزال مظلمًا، ولم يكن يعرف ما إذا كان قد سمع كلماتها.
شعر تشين سيسي، الذي كان راكعًا على الأرض، بعدم الارتياح.
ماذا يعني أنه لن يقبلها أحد؟ كم كان الإمبراطور ينظر إليها بازدراء؟
إن عدم رغبتها في دخول القصر شيء واحد، ولكن أن يتم التقليل من شأنها بهذه الطريقة من قبل الإمبراطور الصغير شيء آخر.
عندما كانت على وشك التحدث، فركت سو يي جبهتها فجأة وصرخت: "رأسي أشعر بدوار شديد، يجب أن أعود إلى القصر لأرتاح. أخي وانغ، سوف تزعجك الآنسة تشين بإعادتها. سوي ده شنغ لماذا لا تتباهى؟"
بعد قول ذلك، صعد إلى فخ التنين بسهولة.
الجميع: "..."
أين الدوخة الموعودة؟
عرف سوي ده شنغ أن لقاء سيده مع الأمير كان مثل لقاء الفأر مع قطة، وعندما سمعها تقول هذا، صرخ دون وعي: "يا صاحب الجلالة، انطلق!"
ألقى العديد من الخصيان نظرة خاطفة على الوصي، ثم حملوا التنين. ...وغادر بسرعة.
لم يعد من الممكن رؤية مجموعة الأشخاص في الحديقة الملكية، حتى ربت سو يي على صدره وصرخ: "إنه أمر مخيف للغاية، إنه مخيف للغاية. هذا الوصي هو حقًا خاسر." "يا صاحب الجلالة،
إذا كان "يستمع الوصي. من المحتمل أن تغضب عندما تقول ذلك." جاء صوت خافت من جانب لونغ تشو.
استدارت سو يي وصرخت: "اللعنة، لماذا أنت هنا؟ مهم، لا، دكتور شياو، لماذا لا تزال هنا؟" "
الإمبراطور يشعر بالدوار، لذلك من الطبيعي أن أرافقه."
سو يي تنظر إلى شياو لانتيان، ضاقت عيناه قليلاً، ونظر إلى عيون الثعلب غير المبالية، وكان متأكدًا بنسبة 100٪ من أن شياو لانتيان، الذي لم يلعب كثيرًا في الرواية، كان ثعلبًا شريرًا سرًا.
هل شك في نفسه وجاء ليخلع سترتها؟
لا تفكر حتى في ذلك!
"لا حاجة. أنا بخير الآن. لا تفكر حتى في العودة. شخص ما، أرسل الدكتور شياو مرة أخرى. "
بغض النظر عما إذا كان شياو لانتيان يريد ذلك أم لا، فقد تم إرساله بعيدًا.
همهمة، أنا الإمبراطور الآن، كيف لا أستطيع علاجك كطبيب ملكي؟ !
لقد عادت Bones هذه المرة، وهي نسخة مرحة ومضحكة، أتمنى أن تنال إعجابكم جميعًا. أحبك كثيراً...
(نهاية هذا الفصل)
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...