الفصل 6

84 9 0
                                    


الفصل السادس فصل الأرواح عن النفوس

  قصر الإمبراطور الصغير.

  نظر Sui Desheng إلى Xiao Lantian الذي كان يعطي الوخز بالإبر للإمبراطور الصغير بأعين دامعة، وكان قلقًا حتى الموت ولم يجرؤ على قول أي شيء. بعد أن سحب الحقنة، تجرأ على السؤال: "دكتور شياو، كيف هو الوضع؟"

  هز شياو لانتيان رأسه.

  "كان الإمبراطور في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام. إذا استمر هذا، أخشى أن تكون المحكمة في حالة من الفوضى!" "يبدو

  أنها لم يكن لها أي دور في الماضي." قال شياو لانتيان، "مع وجود بو تشينغمو هنا ، لن تكون هناك فوضى."

  سوي ده شنغ: "..." ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟

  "لكنها غريبة حقًا." عبس شياو لانتيان.كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا الموقف.

  "ما هو الغريب؟" بصوت عميق، دخل بو تشينغمو من الخارج.

  لقد كان في القصر منذ أن كان الإمبراطور في غيبوبة منذ أن كان طفلا، ولأن عليه التعامل مع الشؤون الحكومية، لا يمكنه البقاء هنا طوال الوقت.

  نظر شياو لانتيان إلى بو تشينغمو وقال: "لا يوجد شيء خاطئ في جسد الإمبراطور. يبدو أنه نائم ونبضه على ما يرام." "

  ثم لماذا لا يستطيع الاستيقاظ؟"

  "قرأت عن هذا الوضع في كتاب قديم. نعم، ولكن البيان أعلاه غريب جدًا." "

  ماذا يقول الكتاب القديم؟"

  أخذ شياو لانتيان نفسًا عميقًا قبل أن يقول: "فصل النفوس."

  "ماذا؟ ما هذا؟" صاح سوي ده شنغ أولاً، "سواء كان الأمر كذلك؟ بما أن الكتاب يقول ذلك، فهل هناك أي طريقة لإنقاذه؟ "

  هز شياو لانتيان رأسه.

  يصف الكتاب هذا الوضع فقط، لكنه لا يذكر كيفية حله.

  كان Pu Qingmu صامتًا لفترة من الوقت وقال، "Mu Yi، اذهب وأحضر هذا الشيء."

  "نعم."

  بعد ربع ساعة، عاد Mu Yi مرة أخرى وسلم حيوانًا أبيض صغيرًا نائمًا إلى Pu Qingmu.

  "جلالة الملك، هذا..."

  "قبل ثلاثة أيام، في طريق عودتي إلى بكين، التقيت برجل عجوز مجنون أغلق الطريق. أعطاني هذا الحيوان الصغير وأخبرني أن أجد الشخص المقدر له. سألته "هو الشخص المقدر. قال: "لن أترك روحي أبدًا. سأعود. سأعود. وبعد أن قال هذا، غادر بسرعة. ""

  لا أستطيع حتى اللحاق بك؟"

  " "إنها بعيدة عن متناول يدي."

  احتلت فنون الدفاع عن النفس لـ Pu Qingmu المرتبة الأولى في مملكة Qingyang بأكملها. بالترتيب في المراكز العشرة الأولى، ضد الأشخاص الذين في المقدمة، يمكنك على الأقل التجول لعدة جولات. لكنه لا يستطيع إلا أن يشاهد الحاوي العجوز وهو يغادر، ما مدى قوة الحاوي القديم؟

  "أي نوع من الحيوانات هذا؟"

  "يبدو مثل الثعلب ولكن ليس ثعلبًا، يبدو مثل المنك ولكن ليس المنك. لا أعرف ما هو. لكنه كان نائمًا هذه الأيام ولم يستيقظ أبدًا". ""

  إذن ماذا يمكننا أن نفعل لإيقاظ الإمبراطور الآن؟ "

  ...

  لم تعرف سو يي سبب عودتها إلى منزلها. بشفافية، نظرت إلى جسدها مستلقيًا على السرير، ولا تزال تحمل الرواية. لقد قرأت في منتصف الطريق فقط.

  حدقت في النصف المتبقي بفضول، لقد تم توحيد الدول الأربع، ولم تكن تعرف ما الذي سيقال بعد ذلك.

  مدت يدها لتقلبه، لكنها لم تستطع إلا أن تمر من خلاله، ولم تستطع الوصول إليه.

  في هذا الوقت، فُتح الباب، ودخل شرطيان وطبيبان يرتديان معاطف بيضاء وأفضل صديق لهما. عندما جاءت إلى غرفة النوم ورأتها متيبسة بالفعل، انفجرت صديقتها المفضلة في البكاء.

  ثم كان هناك اندفاع.

  تبعتهم سو يي الشفافة إلى المستشفى وسمعت الطبيب يقول بأسف: مات شخص آخر بسبب الإرهاق.

  تنهدت أيضًا: اعتز بالحياة واعتز بجسدك!

  ولأنها يتيمة وليس لها أقارب فلا تحتاج إلى إخطار أقاربها. وبعد التحريك لفترة من الوقت، تم دفع الجثة إلى المحرقة.

  ثم وصلت إلى مكان أبيض تماما، غير قادرة على الخروج، ولا أحد يرد على اتصالاتها.

  وبعد فترة طويلة، رأت كرة ذهبية من الضوء، ومدت يدها لكزها، لكنها شعرت فجأة بالدوار، ثم فقدت وعيها تمامًا.

  وبعد فترة طويلة، سمعت صوت ذكر البط مرة أخرى مما جعل جلدها يزحف.

  "يا صاحب الجلالة، لقد استيقظت أخيرًا، لقد أخافتني حتى الموت!"

  ارتجفت سو يي في كل مكان.

  اللعنة، لقد أغمي علي تقريباً مرة أخرى.

  (نهاية الفصل)

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن