الفصل 7

75 9 0
                                    

7. الفصل 7 المبتدئ
  الفصل 7 Xiaobai

  "Xiaobai، Tiandao Daddy هو بالفعل Tiandao Daddy. إنه يحبني. لولاه، لكنت ميتًا تمامًا."

  استيقظت على سرير التنين ورأت Xiaobai. أوضح Sui Desheng أنه كان كذلك مهما أيقظتها احتفظت بها.

  استيقظت شياوباي أيضًا، ولم يُسمح لأحد بلمسها، لكن سُمح لها بحملها بين ذراعيها وعجنها.

  تنهدت سو يي، من قبل، اعتقدت أنها حفرت قبر أجداد السماء للسفر عبر الزمن وتصبح إمبراطورة صغيرة لم تدم طويلاً. الآن أعلم أنه بدلاً من أن تصبح إمبراطورة صغيرة، تم القضاء عليها.

  لقد نثر صديقي المفضل الرماد في البحر، وربما دخل إلى معدة الجمبري الصغير وتحول إلى براز.

  من الآن فصاعدًا، ستحمل ثلاث أعواد من البخور في قلبها للأب تيانداو كل يوم بقلب ممتن.

  بالمناسبة، أشادت بحياتها الماضية التي لم تستطع العودة إليها.

  "أوه، لقد تحول جسدي إلى رماد، ولا أستطيع العودة. إذا مات هذا الإمبراطور الصغير مرة أخرى..." كانت سو يي مليئة بالذكاء، ولمست يد شياو باي بقوة، ودفعت شياو باي النائم. استيقظت من الألم.

  إذا مات الإمبراطور الصغير، فسوف تموت بالكامل!

  "Wuwu——"

  خدشتها Xiaobai ووقفت على حجرها، وقوّست ظهره وتحدق بها باتهام.

  "مهم، أنا آسف، يدي زلقة، يدي زلقة." لا يزال سو يي يحب الحيوان الصغير الذي أيقظه، ويريحه على الفور، "سأضيف لك سمكتين لاحقًا؟". ..

  " تمام.

  بمجرد أن أعطى سو يي الأمر، أحضر شخص ما السمكة الصغيرة على الفور.

  الرجل الصغير الذي يشبه الثعلب والمنك يحب أكل السمك، مما يجعل القصر بأكمله في حيرة. لكن هذا لا يمنعهم من أن يكونوا مستعدين دائمًا.

  إذا أخذت الأمر ببطء شديد، فستكون حياتك في خطر.

  على الرغم من أن الإمبراطور الصغير لا يبدو أنه يقطع رأس أي شخص مؤخرًا، إلا أن الجميع ما زالوا خائفين.

  دفن الرجل الصغير رأسه في الأكل. جلس سو يي على الأرض وقال لنفسه: "شياو باي، فكرت في الأمر. لا يكفي مجرد التعامل مع بطل الرواية الذكر والأنثى. على الرغم من أن بطل الرواية الذكر لن يقتل "أنا مرة أخرى بسبب بطلة الرواية، إنها امرأة. عندما اكتشفوا أن الإمبراطور امرأة، بالنظر إلى مكانة المرأة في هذا العصر، أخشى أن أموت أسوأ من ذلك.

  " .

  لقد فهمت Su Ye بشكل غريب ما يعنيه Xiaobai.

  أنا حقًا أحسد هذا الرجل الذي لا يفكر إلا في الأكل.

  الآن ليس عليها أن تنقذ حياتها بين يدي بطل الرواية فحسب، بل يتعين عليها أيضًا حماية سترتها أمام الجميع. مجرد التفكير في الأمر يجعلني أشعر بالتعب الشديد.

  عندما دخل بو تشينغمو، رأى سو يي جالسًا على الأرض ممسكًا بساقيه ويتحدث إلى الرجل الصغير.

  كان ضوء الشمس يتدفق من النافذة ويشرق عليها، مما جعله يشعر ببعض الهدوء الذي كان نادرًا في فترة ما بعد الظهر.

  "جلالتك."

  وقفت سو يي فجأة، ووقفت بشكل مستقيم، وأجابت: "الأخ وانغ، لماذا أنت هنا؟" "

  أنا هنا لأرى كيف يتعافى جسد الإمبراطور." بعد ذلك، كان لا يزال ينظر في وجهه.جربها.

  "أنا بخير." لقد تناولت للتو طبقين من الأرز في الغداء.

  "حسنًا. فلنذهب إذن." استدار بو تشينغمو وغادر.

  "إلى أين أنت ذاهب؟"

  عندما سأل سو يي هذا، كانت ساقيه تتبعه بالفعل دون وعي.

  "كما وعدت من قبل، عندما أعود، سيبدأ الإمبراطور في الموافقة على النصب التذكارية شخصيًا. أنا حر بعد ظهر هذا اليوم، حتى أتمكن من تعليمك."

  أضاءت عيون سو يي.

  من الجيد الموافقة على النصب التذكاري، حيث يمكن أن يساعدك على فهم الظروف الوطنية لمملكة تشينغيانغ.

  قال Sui Desheng: "دعونا نذهب، دعنا نذهب، لقد تراكمت النصب التذكارية لغرفة الدراسة الإمبراطورية بالفعل مثل الجبل."

  نظر بو تشينغمو إلى شخص كان حريصًا على تجربته.

  ألم ترغب أبدًا في انتقاد النصب التذكارية بنفسها من قبل؟

  بعد ربع ساعة، رفع سو يي رأسه من النصب التذكاري ونظر إلى الشخص المجاور له الذي كان يراجع بسرعة دون دموع.

  لماذا لم يخبرها أحد أن هذه النصب التذكارية كانت "غير معقولة" إلى هذا الحد؟

  لقد أعادت هذه الأشياء إلى المعلم الصيني لسنوات عديدة.

  والآن تقول إنها لا تفهم الأمر على الإطلاق، فهل سيضربها بطل الرواية الذكر؟

  (نهاية الفصل)

أنا حامل بطفل الوصي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن