الفصل 191 لأنك تقع في حبها!
"الأخ مو، على الرغم من أن ما قلته ربما يكون صحيحًا، إلا أنني أصدق ما تقوله في الوقت الحالي، لكنني ما زلت أشعر بعدم الارتياح ولا أريد رؤيتك. يرجى الخروج."بعد أن قال ذلك، رأى أن وجه بو تشينغمو كان باهتًا وثابتًا، أطلق سراح شياو باي، وأخذ يده، وسحبه مباشرة إلى الباب، ودفعه للخارج، وأغلق الباب.
تم طرد Pu Qingmu بهذه الطريقة.
مو تشي ومو جيو، الذين كانوا يقفون في الخارج: "..."
انتهى، انتهى، ما هو تعبير سيدك؟ تبدو حزينة وعاجزة؟ هل ما زالت هناك ابتسامة في زاوية عينك؟
لقد تم طردك يا معلم، لماذا لا تزال سعيدًا جدًا؟ألقى بو تشينغمو نظرة خاطفة، وقام الاثنان على الفور بإلغاء تعبيراتهم عن مشاهدة العرض وعادوا إلى طبيعتهم.
"هل تم التعامل مع كل شيء؟" كان بو تشينغمو يتحدث عن التحقيق في السفينة، والذي بدا للغرباء وكأنه يتعامل مع شؤون طائفة تيانجيان.
"سيدي، كيف حال السيد الشاب؟" سأل مو تشي دون خوف من الموت، "لقد بدت حزينة للغاية الآن."
نظر إليه بو تشينغمو: "هل تفتقد وادي يويو؟ وإلا، بعد النزول من القارب، يمكنك العودة وإلقاء نظرة حولك؟"
عند سماع عبارة "وادي يويو"، تغير تعبير مو تشي: "سيدي، لقد كنت مخطئًا..."
بعد أن دفع سو يي الشخص للخارج، أغلق الباب. ثم عاد إلى السرير والتقط Xiaobai.
"شياو باي، لا يبدو أنني حزين بعد الآن بعد أن قاطعني بهذه الطريقة."
ملتوي Xiaobai ليجعل نفسه أكثر راحة.
"لكن يا شياوباي، لماذا كنت أشعر بعدم الارتياح الآن؟" تمتمت بهدوء، "في الواقع، لقد أخفى هويته عني. لم يخدعني أو يؤذيني، لكنني شعرت بالحزن الشديد. مهلا، شياوباي. أخبرني، متى أصبحت مدعاةً لهذه الدرجة؟"
دحرج شياوباي عينيه. لا أفهم ماذا يدور في رأس هذه المرأة ولماذا؟ بالطبع هذا لأنك وقعت في حبها!
أنت لا تستطيع حتى فهم أفكارك، أنت غبي جدًا ويائس!آه، هذه المرأة الغبية هي في الواقع مالكتها، أنا أغضبها حقًا.
للأسف، عندما أغضب، أريد أن آكل سمكة صغيرة مجففة.
طعنتها Su Ye وذهبت إلى صندوق وأخرجت علبة من السمك المجفف: "مرحبًا، تفضل وتناولها بنفسك. سأستلقي لبعض الوقت."
تم تبديد كراهية Xiaobai بواسطة علبة من الأسماك المجففة.انسَ الأمر، من أجل أن تعطيه دائمًا سمكة صغيرة ليمارس الجنس معها، فقط تحملها لفترة أطول قليلاً.
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...