الفصل 2: باي يوجوانج في قلوب الجميع مقابل البطلة قصيرة العمر
إنها بالفعل البطلة، باي يوجوانج في قلوب الجميع. الجسم الصغير راكع، تلك الشخصية الناعمة، توت توت، مجرد منظر ظهرها يجعل الناس يشعرون بنوع من الشفقة عليها.
بالنظر إلى الأمام، أتساءل كم سيكون ساحرًا.
لقد كان ضوء القمر الأبيض هو الذي أشرق في قلب الوصي بو تشينغمو، وحوّل فولاذه المتصلب إلى حنان حول أصابعه.
أما الإمبراطور الصغير، فقد قُتل على يد بو تشينغمو وأصبح أول شخصية داعمة تموت في الرواية. وكانت وفاتها هي التي عززت تطور المؤامرة، حيث أصبح الوصي الإمبراطور، وأصبحت باي يويجوانج الملكة، وتضافرت قواهما وأصبحا لا يقهران، وأخيرًا وحدا البلدان وأصبحا يعرفان باسم إمبراطور السماء وملكة السماء.
معتقدًا أنه لن ينجو من حلقة واحدة، شعر سو يي مرة أخرى أنه لا بد أنه أهان الجنة في مكان ما، ربما بشيء أكثر خطورة من حفر قبر أجداده.
مهم، لقد كانت تفكر بشكل خاطئ، من الأفضل أن تفكر في وضعها الحالي مرة أخرى.
كان للإمبراطور الراحل ابنة مثل سو يي، ومن أجل استقرار البلاد، كان يربيها دائمًا كأمير. في وقت لاحق، عندما ماتت، كان عليها أن تلحق بالركب وتصبح إمبراطورة صغيرة تبلغ من العمر اثني عشر عامًا، لقد كانت إمبراطورًا لمدة ثلاث سنوات حتى الآن.
أما بالنسبة للوصي بو تشينغمو، على الرغم من أنه كان دائمًا باردًا ومتعجرفًا، إلا أنه لم يرغب في قتل الإمبراطور الصغير في البداية. في وقت لاحق، كان ذلك بسبب أن الإمبراطور الصغير وقع في حبه وعلم أنه مهتم بـ تشين سيسي، فأخذ تشين سيسي إلى الحريم، ثم عمل بجد معها، وحاول قتلها عدة مرات.
تتمتع تشين سيسي بهالة البطل. وعلى الرغم من تعرضها للتعذيب البائس، فقد أنقذها الوصي بو تشينغمو أخيرًا.
ولأن الإمبراطور الصغير لم يفكر في شؤون الحكومة، وكان يعزف الموسيقى كل ليلة، وينفذ مشاريع بناء واسعة النطاق، كان شعب البلاد بالكامل في حالة يرثى لها. وعندما تم إنقاذ تشين سيسي، قُتلت أيضاً.
والآن، كان هذا هو المشهد الذي استدعت فيه تشين سيسي وأحضرتها إلى الحريم على الفور.
كان سبب سقوط الإمبراطور الصغير هو أنه كان غاضبًا جدًا عندما رأى تشين سيسي لدرجة أنه نسي أن هناك درجات في الحديقة الإمبراطورية، وأخطأ الدرجة وسقط.
رأى سوي ده شنغ سو يي ينظر إلى تشين سيسي في حالة ذهول، ولكن لم يكن هناك غضب في عينيه من قبل، ولم يبق سوى الفضول. لقد شعر بالغرابة بعض الشيء، لكنه لم يجرؤ على قول أي شيء بعد الآن.
لقد ذكرها الآن لأن تشين سيسي لم يكن شخصًا عاديًا. لقد وصل رئيس الوزراء اليساري إلى السن الذي يعرف فيه القدر، ولديه العديد من التلاميذ ولديه قوة أكبر منها، الإمبراطور الدمية.
كان يحب تشين سيسي أكثر من غيره، وإذا عاقبها الإمبراطور الصغير، فمن المحتمل أن يسبب بعض المشاكل مرة أخرى.
جلست سو يي ببطء، ونظرت إلى تشين سيسي، وقالت: "هل أنت تشين سيسي؟"
"خادمتي تشيد بالإمبراطور." خفضت تشين سيسي جسدها إلى مستوى أقل.
"ارفع رأسك."
توقفت تشين سيسي، ثم رفعت رأسها ببطء.
ألقت سو يي نظرة، وأخذت نفسًا عميقًا، ولم تستطع إلا أن تتنهد: "أوه، لقد تجسدت الأخت لين!"
كان الجميع في حيرة من أمرهم، من هي الأخت لين؟
خفضت تشين سيسي رأسها، وانحنت مرة أخرى وقالت: "ابنتي تسببت في قيام الإمبراطور بإلقاء جسد التنين الخاص به. إنها تستحق الموت. من فضلكم عاقبوني."
لوحت سو يي بيدها الصغيرة: "إنها قدمي الزلقة. لا أستطيع ذلك". ألومك. يجب أن تستيقظ أولاً." "
فوجئ كل من سوي ده شنغ وشياو لانتيان وجميع سيدات القصر والخصيان. أصبحت الحديقة الإمبراطورية هادئة بشكل غريب.
"يا صاحب الجلالة، شكرًا لك." انحنت تشين سيسي بأدب ووقفت، لكن ساقيها كانتا مخدرتين من الركوع لفترة طويلة، لذا كادت أن تركع مرة أخرى.
"الآنسة تشين تعاني من صعوبة في ساقيها وقدميها، من فضلك أعطني مقعدًا."
لم يتفاعل الخصي الصغير الذي يقف خلفه. استدار سوي ده شنغ ونظر إليه، ثم أحضر بسرعة كرسيًا صغيرًا.
كان تشين سيسي متفاجئًا للغاية، ويبدو أن هذا مختلف عن التطور السابق؟
في هذا الوقت، أسرع أحد الخصي، وركع وقال: "يا صاحب الجلالة، الوصي يرغب في رؤيتك."
(نهاية الفصل)
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Ficção Históricaأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...