الفصل 121: أعتقد أنك شرير،
شعر سو يي أنه كان يجب أن يسقط وهو يصرخ، وبعد ذلك ستصبح أطرافه ضعيفة جدًا لدرجة أنه انهار. ولكن عندما رأت عيني الثعبان الأخضر الصغير بحجم حبة المونج، بدا أنها شعرت بتظلمها.
ويبدو أنه شخص شنيع وشرير.
علاوة على ذلك، لم تكن تعرف ما إذا كان هناك صلة بينها وبين شياوباي. شعرت أن علاقتها به تبدو أقرب بكثير. على الرغم من أنها لا تزال خائفة، إلا أنها لم تكن خطيرة كما كانت من قبل.
شعر الثعبان الأخضر الصغير بالحزن الشديد.
لا توجد علاقة تعاقدية مباشرة بينها وبين Su Ye، لكن لديها اتصال معها من خلال Xiaobai. عندما استيقظت ورأيت شياوباي، جاءت لرؤيتها، لكنها شعرت بالاشمئزاز منها، كيف لا يمكن أن تكون مظلومة أو حزينة أو حزينة؟
على الرغم من أنها ثعبان سام، إلا أن قلبها لا يزال طيبًا جدًا.
شعر سو يي بأفكاره ولم يستطع إلا أن يريد أن يدير عينيه.
—— أعتقد أنك شرير!
وجد Pu Qingmu أن الثعبان الأخضر الصغير يبدو أكثر إنسانية من ذي قبل، هل لأنه امتص دم Xiaobai؟ ما هو بالضبط شياوباي؟
ربما يستطيع السيد معرفة متى سيأتي الرجل العجوز إلى العاصمة.
عندما رأى سو يي أن الثعبان الأخضر الصغير يريد أن يأتي، صرخ: "لا تأتي!"
كان الثعبان الأخضر الصغير منزعجًا جدًا لدرجة أنه كاد أن يبكي.
"مهم، لا تبكي، لا تبكي. أنا لا أستطيع قبول ذلك." أقنعت سو يي بسرعة، "حسنًا، كان عليك أن تشعر بذلك. أنا خائف قليلاً من الثعابين، لكنني لست خائفًا إلى هذا الحد. منك، أليس كذلك؟ لا تتوقف الآن. ابق بالقرب مني وانتظر حتى أعتاد على ذلك، حسنًا؟"
كان بو تشينغمو مستمتعًا بنبرتها المقنعة، لكنه رأى في الواقع الثعبان الأخضر الصغير أومأ برأسه حقًا، وبعد ذلك بقيت على النافذة دون أن تتحرك.
ها، هذا حقا كسر إدراكه.
بسبب ظهور الثعبان الأخضر الصغير، لم تعد Su Ye في حالة مزاجية لمغادرة القصر، وكان على Pu Qingmu العودة إلى القصر بمفرده.
كان الأمير العجوز يتطلع إلى قدوم سو يي. لقد غاب الإمبراطور الصغير لفترة طويلة، وأتساءل عما إذا كانت قد اعتنت بنفسها جيدًا؟ إذا لم يتعافى ولم يتمكن من التحرك بشكل عرضي، لكان قد ذهب إلى القصر لرؤيتها.
لم يذهب سو يي إلى القصر، وبدا الأمير العجوز محبطًا بعض الشيء، ونظر إلى بو تشينغمو وطلب من مدبرة المنزل القديمة أن تدفعه للخلف.
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...