الفصل 161 جيادوباو
"ماذا يحدث؟ حدث مثل هذا الشيء الخطير؟ لماذا لا تسمح لي بمرافقتك عندما تغادر القصر؟ " حدق بو تشينغمو في سو يي، ونظر لأعلى ولأسفل. على الرغم من أنه لم يبدو مصابًا، كان لا يزال قلقا للغاية، أين الإزعاج من الإصابة؟ "هل تشعر بعدم الارتياح بأي شكل من الأشكال؟ دع شياو لانتيان يلقي نظرة عليك؟"
"الأخ وانغ، أنا حقًا لم أتأذى. إذًا لم يلمسني أحد حتى!" قالت سو يي واستدارت مرتين. قفز على الفور مرتين أخريين، "انظر، أنا لست مصابًا." "
لن أتعرض لأذى في المرة القادمة." كرر: "أخبرني إلى أين تريد أن تذهب، وسوف آخذك إلى هناك." "
حسنًا." سو أومأت يي برأسها بموقف، وقال دوان تشنغ، "الأخ وانغ، هذه فرصة عظيمة! هذه المرة يمكننا استعادة معبد دالي، ويمكننا أيضًا تدمير تشين هونغ وتثبيت شعبنا." "
حسنًا، اترك هذه الأشياء ل أنا. فقط افعل ذلك."
"حسنًا، هذا ما خططت له."
نظر بو تشينغمو إلى Su Ye وشعر أن حظها كبير. لا، ينبغي أن يقال أنه كان محظوظا جدا. كلما خطط للمس شخص ما، كان هؤلاء الأشخاص يصطدمون بمسدسها لسبب غير مفهوم، وكان ذلك شيئًا لا يمكن دحضه. ربما لم يتمكن تشين فييو إلا من المشاهدة بلا حول ولا قوة أثناء إزالة رجاله.
"بالمناسبة، قال Sui Desheng للتو أن الصبي مستيقظ. دعنا نذهب ونلقي نظرة. "قالت Su Ye.
"استمر، سأتعامل مع أمور اليوم." أراد التعامل مع هذه المسألة على الفور.
"لا بأس. دعنا نذهب."
أرسل Su Ye Pu Qingmu بعيدًا وذهب لرؤية الصبي الذي تعرض للضرب.
كان الصبي قد تحول بالفعل إلى ملابس نظيفة، لكن أنفه المصاب بالكدمات ووجهه المتورم جعل من الصعب رؤية مظهره الأصلي. وكانت أخته بجانب السرير تعتني به وتضع له الدواء.
عندما رأت سو يي تدخل، وضعت الفتاة الدواء على جانب السرير وركعت: "أنظر يا صاحب الجلالة."
كما كافح الشاب من أجل النهوض وإلقاء التحية.
"لا حاجة." مشى سو يي ونظر إلى عينيه المنتفختين وذراعيه المضمدين، ثم نقر على لسانه مرتين.
لقد أصيب بهذه الطريقة ولم يقل أي شيء، إنه شخص قاسٍ.
"ما هي أسمائكم؟"
"بالعودة إلى الإمبراطور، اسم عامة الناس هو جيا دوباو، وأخت شعب كاو تدعى جيا دووكسي." أجاب الشاب.
جيادوباو؟
هل هي Jiaduobao التي تعرفها؟ لكن الكتاب لم يذكر أن أخته اسمها كاداكي؟
أنت تقرأ
أنا حامل بطفل الوصي
Historical Fictionأصبحت Su Ye الإمبراطورة الصغيرة التي تنكرت في هيئة رجل في الكتاب، ولم تكن شريكة شريرة فحسب، بل كانت أيضًا قصيرة العمر لدرجة أنها لم تنج حتى من الحلقة الأولى. من أجل البقاء على قيد الحياة، قررت أن تعانق الفخذ الكبير لبطل الرواية بإحكام، لكنها وجد...